Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

الجديد هو مانع حمل خاص بالرجال؟؟؟

adv her adv her2

حقن التيستوستيرون الجديدة تعمل كمانعة للحمل ذكر

الحمل  خطوة كبيرة في الحياة لأيّ زوج. لحدّ الآن، هناك كان فقط بضعة طرق لمنع الحمل ومعظمهم يتركّز حول الأنثى. الآن، هناك  حقن شهرية جديدة من التيستوستيرون التي تعمل كمانع للحمل في الرجال، يسمح للرجل بالمساعدة في تحديد النسل الّذي سيشترك فيه بين الأجناس

ـــــــــــــــــــــــ

لسنوات، علماء يبحثون عن  موانع للحمل للرجال  تكون مكافئة للاناث. الاختبارات التي أجرت في التسعينيات وجدت تلك الحقن الإسبوعية للتيستوستيرون خفّضت كمية الحيوانات المنوية ل98 بالمائة من الرجال، وإختفت التأثيرات متى توقف الحقن. على أية حال، فكر الباحثين بأنّ الحقن الإسبوعية يكون غير شعبي جدا ومزعج معتبرين أن الرجال الّذين سيستخدمون هذه الطريقة مفيدة جدا لمنع الحمل.

نتمنى من زوارنا الكرام ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم ..... هذه الخدمة متاحة الان لزوار موقع صحة

منذ ذلك الحين، باحثون يجرّبون بالحقن الزيتية.حيث دمجوا التيستوستيرون بزيت بذرة الشاي الذي يعني بأنّ عندما يحقن، يتم إمتصّاصه ببطئ جدا بالجسم. هذا يعني أيضا بأنّ تأثير  حقن وحيدة يمكن أن تدوم أطول بكثير.

ــــــــــــــــــــــــ

في دراسة واسعة النطاق جديدة نظرت إلى استحسان الحقن الشهرية للتيستوستيرون اللتي عملت كمانعة للحمل وكان استخدامها سليما و آمنا لهم حقا. نظرت الدراسة الأخيرة إلى تقريبا 1,045 رجل صينيين الذي كانوا بين أعمار 20 و45، أصبحوا أبّا لعلى الأقل طفل واحد في السنتان قبل الدراسة، وكانوا في  علاقة مستقرّة.

ــــــــــــــــــــــ

لستّة شهور، الرجال الذي شاركوا في الدراسة أخذوا حقن شهرية من التيستوستيرون في أردافهم. بعد ذلك الوقت، أغلب الرجال كان عندهم انتاج الحيوانات المنوية منخفضة جدا. على أية حال، أخفق حقن التيستوستيرون في تنزيل اعداد الحيوانات المنوية في  5 بالمائة من الرجال.

ـــــــــــــــــــــــــ

إذا الحقن كانت ناجحة، الرجال واصلوا أخذهم لسنتان. على أية حال، خرج العديد من المشاركين بمرور الوقت، لذا 733 وحيدة أكملت التجربة في الحقيقة. أيضا أثناء التجربة، إرتفع إحصاء الحيوانات المنوية ثانية لفقط أكثر من 1 بالمائة من الرجال، وكان هناك تسعة أحمال أثناء السنتان. عموما، بعد السنة الأولى من الدراسة، كان هناك حمل 1 لكلّ 100 رجل الذي شاركوا. في نهاية السنة الثانية، نسبة الحمل كانت أعلى جزئيا في 1.1 لكلّ 100 رجل.



::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة: ,
التعليقات
3 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 3 ]


الوسيم يقول...

يا سلام
هذا الي كان ناقصنا
مشان النسوان يتحكمو فينا
ههههه

نوره يقول...

لا والله ايه لأ ما حزرت يا الوسيم
بدنا نتحكم فيكون
اتعبولكن شي مرة ولو
هو كل شي علينا

الوسيم يقول...

أيوه حملونا جميلة عشانكون بتحبلوا
والله هاي الي ناقصنا

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top