Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

لإنقاص الوزن خلال أسبوع واحد......بالماء

adv her adv her2

تكثر أنواع الريجيم التي تتبعها بعض الفتيات بين ريجيم كيماوي، وبروتين، وريجيم الكربوهيدرات وريجيم الماء وغيرها، وفي هذه المادة، سوف نلقي الضوء على ريجيم الماء، والذي توجد له عدّة طرق، وبحسب بعض الأطباء، فإن هذا الرجيم قادر بإذن الله، أن ينقص كيلوغرام واحد أسبوعياً للشخص الذي يتبعه.

مع العلم أن شرب الماء على الريق، بداية اليوم، يعتبر من الأمور الصحية الإيجابية، التي تنظّف الخلايا الجسمية، والمعدة والأمعاء الدقيقة والغليظة، وتصفّي الدم، خاصة وأن الماء سيتم امتصاصه سريعاً حال شربه، إذ أن المعدة عادة ما تكون خاوية أول النهار.

وفيما يلي الوجبات اليومية، خلال أيام الأسبوع:

الإفطار: تناولي كوبين من الماء الدافئ خلال 30 - 45 دقيقة من الاستيقاظ من النوم، ثم تناولي بعد 45 دقيقة من شرب الماء، "شريحة توست ريجيم,2 بياض بيض مسلوق" أو بيضة مسلوقة + ثمرة جريب فروت أو برتقالة.

بعد مرور ساعتين بين الإفطار والغداء يجب تناول كوب ماء كبير + تفاحة أو قلب خس.

الغداء: ويتكون من كوب ماء كبير + أية كمية من اللحوم أو الدجاج أو الأسماك + سلطة خضراء أو خضار مطبوخ.

بعد مرور 3 ساعات بين الغداء أو العشاء تناولي كوب ماء كبير بالإضافة إلى تفاحة أو خوخة أو برقوق.

العشاء: ويتكون من: لحوم أو أسماك أو دجاج.

طريقة أخرى:

هناك نظام آخر يمكن اتباعه، وتذكر بعض الكتب الخاصة بالريجيم أنه قادر بإذن الله على إنقاص 3-4 كيلوغرام خلال 5 أيام، مع ضرورة الالتزام بالشروط التالية لتحقيق الفائدة، وهي:

- يجب تناول 8 أكواب ماء يومياً على الأقل.

- قهوة أو شاي أو صودا بأي كمية.

- سلطة خضراء مكونة من طماطم + خيار + فجل + فلفل.

- يمكن إضافة ملعقتي لبن منزوع الدسم على الشاي أو القهوة صباحاً ومساءاً.

على أن يكون نظام الريجيم وفق الوجبات التالية خلال الأيام الخمسة:

اليوم الأول:

بيضة مسلوقة + شريحة توست وبعد مرور ساعتين موزة, وبعد ساعتين كوب زبادي, وبعد ساعتين علبة تونة صغيرة من دون زيت, وبعد ساعتين شريحة توست, وبعد ساعتين تفاحة, وبعد ساعتين بطاطس مسلوقة + سلطة خضراء.

اليوم الثاني:

3 ملاعق كورن فليكس + نصف كوب لبن منزوع الدسم, بعد ساعتين تفاحة أو 6 ثمرات فراولة, بعد ساعتين كوب زبادي, بعد ساعتين 4 شرائح رومي مدخن أو ربع فرخة + طبق سلطة صغير, وبعد ساعتين طبق خضار صغير, بعد ساعتين علبة تونة من دون زيت + طبق سلطة خضراء صغير, بعد ساعتين توست + 2ملعقة جبن قريش.

اليوم الثالث:

الوجبة الأولى: شريحة توست + ملعقة عسل أبيض أو ملعقة مربى ريجيم, وبعد ساعتين برتقالة, وبعد ساعتين 4 ملاعق جبن قريش, بعد ساعتين 3وحدات جمبري + سلطة خضراء بعد ساعتين تفاحة, بعد ساعتين شريحة جبن شيدر, بعد ساعتين ربع فرخة + 4ملاعق خضار مطبوخ.

اليوم الرابع:

الوجبة الأولى: شريحة توست, ملعقة صغيرة مربى ريجيم أو عسل أبيض بعد ساعتين ثمرة يوسفي أو نصف برتقالة, بعد طبق صغير خضار, بعد ساعتين بيضة مسلوقة + سلطة خضراء من دون طماطم, بعد ساعتين تفاحة أو برتقالة, بعد ساعتين شريحة جبن شيدر, بعد ساعتين شريحة لحم مشوي + سلطة, بعد ساعتين نصف كوب زبادي.

اليوم الخامس:

الوجبة الأولى: شريحة توست + ملعقة عسل أبيض أو ملعقة مربى ريجيم, بعد ساعتين 4 ملاعق جبن قريش, بعد ساعتين طبق خضار, بعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم, بعد ساعتين شريحة جبن شيدر بعد مرور ساعتين ربع دجاجة + طبق خضار مسلوق أو مطبوخ أو سلطة خضراء, بعد ساعتين كوب عصير جريب قروت.

أعلى الصفحة

::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة:
التعليقات
0 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 0 ]


تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top