Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

مرضى القلب تجنب انقاص الوزن عن طريق الحبوب

adv her adv her2
خاص وحصري-  منظمة الأغذية والعقاقير الامريكية (الهيئة) هي تنبيه مرة أخرى المتخصصين في الرعاية الصحية أن المخدرات لانقاص الوزن وصفة طبية سيبوترامين وتسويقها في الولايات المتحدة وميريديا ، هو بطلان في مرضى الذين لديهم تاريخ اصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، ويرجع ذلك إلى زيادة خطر الاصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية .
وافقت في كانون الثاني الماضي ، بناء على طلب من ادارة الاغذية والعقاقير ، الشركة المصنعة للميريديا لابوت مختبرات لإضافة موانع جديدة على المواد اللازمة لهذا العقار بعد مراجعة بيانات إضافية من القلب والأوعية الدموية سيبوترامين الاعتلال / الوفيات النتائج في زيادة الوزن أو المواضيع البدينات في خطر من الحدث القلب والأوعية الدموية (الكشفية) الدراسة.
وكان الهدف من الدراسة الكشفية ، التي بدأت في عام 2002 ، تبين أن فقدان الوزن مع سيبوترامين والرعاية القياسية وأكثر فعالية في الحد من عدد من الأحداث القلب والأوعية الدموية مقارنة مع فقدان الوزن من وهمي والرعاية القياسية. الناس كانوا حوالي 10،000 زيادة الوزن او السمنة ، 55 سنة من العمر أو كبار السن ، الذين لديهم تاريخ من أمراض القلب أو السكري من النوع 2 زائد واحد إضافي عوامل الخطر القلبية الوعائية المسجلين في هذه الدراسة. لم تكن مدرجة المرضى الذين كانوا في الآونة الأخيرة بأزمة قلبية أو سكتة دماغية ، أو كانت تسيطر على نحو رديء قصور القلب الاحتقاني.

استغرق نصف المشاركين سيبوترامين جنبا إلى جنب مع الرعاية الطبية القياسية لمدة خمس سنوات ، في حين أن النصف الآخر تلقى حبة السكر (الوهمي) وحصلت على الرعاية الطبية القياسية. وخلال ذلك الوقت ، وقعت أحداث خطيرة في القلب والأوعية الدموية بنسبة 11.4 في المئة من الذين اخذ سيبوترامين ، مقارنة ب 10 في المئة من المرضى الذين يتناولون وهمي.

استنادا إلى هذه المعلومات ، هو بطلان الآن ميريديا في المرضى الذين لديهم تاريخ من أمراض القلب والأوعية الدموية ، بما في ذلك مرض الشريان التاجي والسكتة الدماغية أو عابر هجوم (الشفافية في مجال التسلح) ، اضطرابات النظم القلبية ، قصور القلب الاحتقاني ، وأمراض الشرايين الطرفية ، أو ارتفاع ضغط الدم غير المتحكم فيها. ينبغي للمهنيين الرعاية الصحية بانتظام برصد ضغط الدم ومعدل ضربات القلب للمرضى باستخدام ميريديا والتوقف عن الدواء إذا كانت هناك زيادات مستمرة في هذه القياسات.

ادارة الاغذية والعقاقير ينصح الأطباء أيضا أن وقف استخدام ميريديا في المرضى الذين لا تفقد ما لا يقل عن 5 في المائة من خط الأساس من وزن الجسم في غضون الأشهر الثلاثة أو الستة الأولى من العلاج ، لأن تلقي مزيد من العلاج من غير المرجح ان تكون فعالة ويعرض المريض إلى لا لزوم لها للخطر.

المرضى الذين يستخدمون حاليا ميريديا ينبغي التحدث مع الرعاية الصحية المهنية حول ما اذا كان الاستمرار في استخدام العقار. إذا كنت تبحث عن خطة فقدان الوزن التي لا تتضمن وصفة الدواء مثل ميريديا ، يمكنك زيارة صفحة حمية HealthNews واختبار كل منا أداة التحديد النظام الغذائي والتي يمكن أن تساعد في العثور على النظام الغذائي المناسب لك أسلوب الحياة.
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة صحة 2010  copyright @ healthnews.tk 
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(مدونة صحة http://healthnews.tk)
WWW.Healthnews.tk

::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة:
التعليقات
0 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 0 ]


تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top