Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

إعادة تأهيل القلب يحسن فرص البقاء على قيد الحياة

adv her adv her2



يمكن للمرضى القلب تقلل من احتمال وقوع مزيد من المعاناة من مشاكل في القلب ذات الصلة من خلال استكمال إعادة تأهيل القلب بعد عملية جراحية أو أزمة قلبية ، في الواقع ، والمرضى الذين يحضرون جميع الجلسات 36 من برنامج إعادة التأهيل القلبي قد تحول دون وجود لازمة قلبية ثانية ، أو حتى الوفاة في غضون في السنوات الثلاث أو الأربع التالية إنجازها لبرنامج إعادة التأهيل الموصى بها.

معلومات مشجعة يأتي من دراسة جديدة أن واحدا من جهود واسعة النطاق أول من تحليل الآثار لإعادة تأهيل القلب على حد سواء على المدى الطويل والمدى القصير على معدلات البقاء على قيد الحياة للمرضى. والهدف من برنامج إعادة التأهيل القلبي هو تقوية القلب ، والتي يمكن ، بدورها ، أي عكس أمراض القلب والشرايين التي وقعت ربما.

ووفقا للباحثين ، بقيادة علماء في جامعة ديوك ، نحو 20 في المئة فقط من مرضى القلب يعطي حتى محاولة إعادة التأهيل ، في حين أن أولئك الذين لا يحضرون جلسات لا يكملون العدد الموصى بها. هذا هو على الرغم من حقيقة أن تتم تغطية هذه الجلسات من قبل الرعاية الطبية. ويمكن الاطلاع على التقرير الكامل على الانترنت في دورية الدورة الدموية لجمعية القلب الامريكية ل.

ووفقا لتقود الباحث برادلي Hammill ، وهو biostatistician في جامعة ديوك ، والرعاية الطبية تغطية يتطلب تقديم المشورة نمط الحياة ، بالإضافة إلى إعادة تأهيل القلب. وهذا يشمل قضايا مثل التحكم في الوزن ، وتقديم المشورة والتغذية ، ودروس الطبخ ، مؤشرات على الحد من الإجهاد ، ووقف المساعدات عن التدخين. ويقول إن غالبية المرضى الذين يتمتعون المشورة كما هو الحال في كثير من الأحيان مرة الأولى في الحصول على تفسير مباشر لكيفية تنفيذ حقا حياة صحية. Hammill اشار ايضا "وبعد لقد كنت في المستشفى ، وشخص ما ثم لك محادثات حول هذه التغييرات نمط الحياة ، قد يكون أكثر عرضة للغرق فيها انها لحظة قابل للتعليم".

لهذه الدراسة ، قام الباحثون بتحليل بيانات من عينة وطنية 5 في المئة من المستفيدين من الرعاية الطبية +30161 ، البالغ من العمر 65 عاما وكبار السن ، الذين حضروا واحدة على الأقل للمرضى الخارجيين القلب دورة التأهيل بين 1 يناير 2000 و 31 ديسمبر 2005. وأوصى الدورات بعد كل من هؤلاء المرضى كانوا في المستشفى لتعرضه لازمة قلبية ، والمزمنة وآلام شديدة في الصدر نتيجة لانسداد الشرايين ، أو الذين كانوا قد خضعت لعملية جراحية.

 

في ما يزيد قليلا عن ثلاث سنوات بعد العلاج في المستشفيات الخاصة بهم ، ما مجموعه 18 في المئة من المرضى الذين حضروا أقل من 12 جلسات إعادة التأهيل القلبي لقوا حتفهم ، في مقابل 11 ٪ فقط من الذين شاركوا في كامل 36 جلسات. هذا يساوي 47 في المئة خفض خطر الوفاة بعد حساب العمر ، فضلا عن عوامل أخرى. وبالإضافة إلى ذلك ، احتمالات الاصابة بأزمات قلبية والتي يعاني منها هؤلاء المرضى الذين أتموا دوراتها إعادة التأهيل القلبي. وكان الاتجاه السائد في تحليل واضح جدا --

 

كما حضر عدد من الدورات زيادة ، وعدد من النوبات القلبية أو الوفيات انخفض.

ووفقا لHammill ، وانخفاض عدد المرضى الذين واصلوا تأهيلهم قد يكون راجعا إلى عوامل عدة. وقال : "ويمكن أن يكون كل شيء من الوقت المطلوب عدة مرات في الأسبوع لمدة طويلة ، أو نقل القضايا. أو قد يكون مجرد أنهم يشعرون بتحسن ، ولا يشعرون بالحاجة الى النهاية. "

WWW.Healthnews.tk

جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة صحة 2010 copyright @ healthnews.tk لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(مدونة صحة http://healthnews.tk) ::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة:
التعليقات
0 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 0 ]


تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top