Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

المبادئ التوجيهية للإقلاع عن التدخين أثناء الحمل

adv her adv her2


. خاص وحصرينتائج التدخين هي  أكثر من 400،000 حالة وفاة سنويا في الولايات المتحدة من مرض السرطان وانتفاخ الرئة والأمراض التنفسية الأخرى ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، والإجهاض التلقائي أو الإجهاض أثناء فترة الحمل. في الولايات المتحدة ، وهناك خطر متزايد لولادة المبكرة في الجنين من النساء الحوامل إذا كانت الأم مدخنة ، وكذلك تأخر نمو الجنين. أكثر من 1،000 طفل يموتون سنويا بسبب تدخين الام.

وبسبب هذا ، فإن جميع مقدمي الخدمات الصحية في العالم يحاولون التقليل من أعداد المدخنين سنويا ومحاولة منع تدخين النساء والاطفال ، والآن لا سيما في النساء الحوامل. ونشرت نتائج هذه التوصيات في دورية حوليات الطب الباطني (المجلد 150 ، صفحة 551 ، 2009). فرقة العمل تقييم جميع المنشورات السابقة على الإقلاع عن التدخين ،

يمكنك مناقشة كل من هذه التوصيات مع الطبيب المعالج للتأكد من أنه إذا كنت أنت أو أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء والتدخين ، ويمكنك استخدام أهم عناصر هذه التوصيات أن تكون على يقين وتعطى كل مساعدة ممكنة.

وأشارت فرقة العمل أن الدعم الأكثر أهمية بالنسبة للفرد هو تقديم المشورة. هذه المشورة يتكون من خمس خطوات :
1.    وينبغي للطبيب سؤالك عن استخدامك للتبغ ، ويجب ان تقول للطبيب الحقيقة
2.    .. يجب أن تتلقى رسالة واضحة من الطبيب أن ينصح لك أن الإقلاع عن التدخين.
3.     يجب أن تعبر عن استعدادها للتوقف عن التدخين الخاص
4.    . وينبغي للطبيب ومكتب الطبيب ان اقول لكم كيف أنهم ذاهبون إلى مساعدتك في الإقلاع عن الإدمان على التدخين الخاص.
5.     من المقرر أن يكون المكتب ينبغي أن تكون على يقين من أن يرتب زيارة لمتابعة لك أن تكون على يقين من أن التدخين الخاص توقفت أو انخفضت ، والدعم المستمر ومتابعة الزيارات الحاجة.

وبالإضافة إلى ذلك ، إذا كان الشخص لا الحوامل ، والتدخلات التدخين إضافية بالإضافة إلى تقديم المشورة لها أهمية وأكثر فعالية من تقديم المشورة أو استخدام الأدوية وحدها. الأدوية ما يلي : النيكوتين ، النيكوتين أجهزة الاستنشاق وعلكة النيكوتين ، والأدوية المضادة للاكتئاب مثل البوبروبيون ، ومخفضات حملة التدخين مثل الفارينيكلين.

 ومع ذلك ، إذا كانت المرأة الحامل ، واستخدمت الأدوية موضع شك. فرقة العمل في النظر إلى النساء الحوامل ، وبغض النظر عن العمر ، وأوصت بقوة المشورة مع الطبيب ، لكنها لم تجد دراسات كافية لتحديد سلامة الأدوية أثناء الحمل. ولذلك ، والنساء الحوامل الذين يدخنون أكثر حاجة خاصة استشارات مكثفة من قبل الطبيب ، والمزيد من الدعم المكثف من قبل أسرهم. واقترحت الكلية الأمريكية لأمراض النساء والولادة معايير لأطباء أمراض النساء التي تتوفر من خلال موقعه على الانترنت.

إذا كنت حاملا ، الإقلاع عن التدخين مهم للحد من المخاطر التي يتعرض لها الأطفال الرضع النامية الخاص. ليس فقط يجب أن لا يدخن ، ولكن ينبغي أن لا تكون عرضة لدخان التبغ البيئي. تتخذ كل خطوة مع طبيب الخاص للحد من التدخين.

إذا كنت مدخنا في أي سن والحوامل لا تكون معينة للمشاركة الطبيب في مساعدتك على التوقف عن التدخين. التدخين يشكل خطرا على الرجال الأمريكيين والنساء ، والأطفال الرضع من النساء الحوامل.


جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة صحة 2010  copyright @ healthnews.tk 
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(مدونة صحة http://healthnews.tk)
WWW.Healthnews.tk

::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة:
التعليقات
1 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 1 ]


sania يقول...

مشكور اخوي على النصائح
وان شاء الله يطبقوها

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top