recent
أخبار ساخنة

نصف حبة جريب فروت كفيله بمنحك النضارة والشباب الدائم

JAD
الصفحة الرئيسية


مدونة صحة- هل ترغبين في أن تكوني جميلة، رشيقة وبصحة جيدة؟ تقدم لك خبيرة تدريب المشاهير فاليري واترز ومؤلفة كتاب Red Carpet Ready، أفضل نصائحها الخاصة بعملائها من مشاهير هوليوود


1. احصلي على ابتسامة رائعة
السر الى الابتسامة الرائعة هي اللقة الصحية. فيتامين ج الموجود في فاكهة الكريب يساعد في الحفاظ على اسنان ولثة صحية. لذا ابدئي يومك بحبة فاكهة لاسنان ناصعة.
2. الأيدي والأقدام السعيدة
حامض الأسكوربيك المتوفر في فاكهة الكريب الطبيعي، والمعروف كذلك بفيتامين ج، يساعد على تقشير وصقل الجلد الجاف على الأيدي والأقدام. بعد يوم طويل، دللي أقدامك المتعبة بحمام ماء دافئ ممزوج بعصير فاكهة الكريب.
3. الجلد الحريري
حميتك ونظام تغذيتك يمكن أن يساهما في حصولك على بسرة مصقولة ومرنة. فيتامين ج الموجود في فاكهة الكريب وعصير فاكهة كريب الطازج يدعمان إنتاج الكولاجين لمساعدتك في الحصول على بشرة نضرة وشابة. توقّف انتاج الكولاجين في الجلد يمكن أن يساهم في ظهور التجاعيد.
4. حاربي المعدة البارزة
في محاولة للحفاظ على الوزن الصحي ودمجه مع الأطعمة الغنية بالمغذّيات، يجب أن تفكري في فاكهة الكريب وعصيرها. تحتوي نصف ثمرة فاكهة الكريب على 60 سعرة حرارية، ويحتوي عصيرها على 100 سعرة حرارية. والأفضل منذ ذلك؟ كلاهما خال من الدهون وغني بالمغذيات المفيدة لصحتك.
5. تخلصي من الوزن الزائد
إذا كنت تعملين جاهدة على تقليل وزنك، فيجب أن تعتمدي في غذائك على الفواكه والخضار الغنية بالماء مثل الكريب، الذي يشعرك بالشبع ويرضيك. كما قلنا سابقا عصير الكريب وفاكهته لا تحتوي على الدهون و60 سعرة حرارية رائعة لخفض الوزن سريعا.
6. فكر باللون الوردي
وفقا لدراسة صدرت عن جامعة فلوريدا، يحتوي عصير فاكهة الكريب الوردية على مغذيات أكثر لكل سعر حراري مقارنة مع الانواع الاخرى من العصائر مثل التفاح، والعنب والاناناس والخوخ.
7. حاربي الجذور الحرّة
تحتوي نصف ثمرة الكريب على مانعات التأكسد phytochemicals، مثل فيتامين ج، تعمل على تحييد الجذور الحرّةَ التي يمكن أن تتلف الخلايا وتسبب العدوى والالتهابات وامراض السرطان والقلب وحتى الشيخوخة المبكرة.
8. التجديد من الداخل
تساعد فاكهة الكريب على توفير الدعم الطبيعي من الطاقة بينما توفر المواد المغذّيةَ الضروريةَ مثل فيتامين ج، حامض الفوليك ، ثيامين، والبوتاسيوم، مما يجعلها وجبة خفيفة مثالية.
9. دعم نظام المناعة
نصف فاكهة كريب متوسّطة أَو كوب من عصيرها يحتوي على القيمة اليومية الموصى بها من فيتامين سي لدعم نظام المناعة الصحّي.
10. الطبخ الخفيف
الاطباق التي تحتوي على قطع وشرحات من الدجاج والسمك واللحوم الطرية بالاضافة إلى سلطة الكريب ستكون وجبة خفيفة ومغذية خالية من الدهون لجسم رشيق وصحة قوية.
(صوت العراق )
WWW.Healthnews.tk

ارسل هذه الصفحة
نصف حبة جريب فروت كفيله بمنحك النضارة والشباب الدائم
JAD

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent