recent
أخبار ساخنة

مشاكل جسمية محرجة للرجال

JAD
الصفحة الرئيسية
مشاكل جسمية محرجة للرجال
طب العرب - خاص وحصري

شعر الظهر
 
بحلول الرجل العشرين من العمر يبدأ بإدراك حقيقة أن شعر ظهره كثيف للغاية ويوجد به بعض الخصلات المفقودة وشكله محرج للغاية لكن في حال كان شعر الظهر متساويا في جميع انحاء الظهر وغير كثيف جدا فهذه نقطة جوهرية لجذب المرأة للرجل
طب العرب - خاص وحصري
التعرق الزائد

الرجال لديهم أعلى "إخراج العرق" أكثر من النساء. تلك هي الحقيقة. لكن اذا كنت بحاجة دائما للقضاء على عرق اليدين في كثير من الأحيان من خلال ملابسك
، قد يكون من أكثر الاشياء المشتركة لدى "الرجال". و يكون التعرق الزائد  اسمه فرط التعرق . يمكن للعواطف أو الحرارة أن تؤدي  الى هطول امطار الجسم عند الرجل . انها عادة ما تصيب الإبطين ، الكفين ، أو أخمص القدمين. يمكن أن يعالج فرط التعرق بأدوية أو جراحات..
طب العرب - خاص وحصري
التصاق الحاجبين
 
الآن وهنا مشكلة الشعر الذي يؤثر على الرجال من جميع الأعمار. نفس الهرمونات التي تجعل من لحية تنمو يمكن أن تجعل حاجبيك سميكان جدا وخطها الذي يجتمعون في المركز. "Unibrow" هو السبب الأكثر شيوعا. لحل هذه المشكلة يستخدم  صدمات كهربائية صغيرة لتدمير بصيلات الشعر بشكل دائم. أو ان يلجأ الى خلع الشعيرات ، ولكن يجب أن  تتكرر كل 4-6 أسابيع.

احمرار الوجه أو ما يسمى بـ الوردية
ربما انها ليست الإحراج التي تتسبب في كل ذلك احمرار. تسبب في احمرار الوجه ، والأعراض تميل إلى أن تكون الأسوأ من الاعراض التي يكرهها  الرجال.
قد تصبح مقدمة الأنف  سميكة ، حمراء ، أو منتفخة. يمكن أن تظهر البثرات وخطوط حمراء صغيرة على الخدين. ، ولكن مميزة والأنف الأحمر الوردية يمكن أن تحدث عادة في  الاشخاص الذين لا يأكلون  المكسرات. هناك أدوية يمكن منعها من التفاقم ، لذلك تأكد لمناقشة الأعراض مع الطبيب.
طب العرب - خاص وحصري

انحسار منبت الشعر

الحقيقة المؤلمة هي أن معظم الرجال يلاحظون أن  الشعر يكون أرق في سن 35 وعادة يتم فقدان الشعر في سن 50. يبدأ هذا النمط عادة مع تراجع الشعر ويمكن أن تتقدم البقع الصلعاء في أعلى فروة الرأس.  جراحة و ترميم الشعر يوفر وسيلة للحد من بقع الصلع. أو يمكنك التحدث إلى طبيبك عن الأدوية والوصفات الطبية لتساقط الشعر.
ولكن حذار من المنتجات الأخرى .

طب العرب - خاص وحصري
 
عمى الألوان

عمى الألوان عادة لا يعني رؤية العالم بالأسود والأبيض. الشكل الأكثر شيوعا يجعل من الصعب معرفة الأحمر من الأخضر ، وهي مشكلة تؤثر على حوالي  عشرة مليون رجل في الولايات المتحدة لوحدها ,
 الطريقة التي ورثت بها  يجعلها أقل شيوعا في النساء. ليس هناك علاج لها  ، ولكن معظم الناس يمكن أن يتعلموا لحل الارتباك بين الالوان.

 
الشخير
 الشخير هو وسيلة لتعطيل  النوم عند شريك سريرك ، والرجال هم أكثر عرضة لهذا . في معظم الحالات ، الشخير ليس ضارا. لكن الشخير بشكل منتظم يمكن أن يجعل نومك هشا من كثرة الاسيقاظ مما يجعلك بعيدا في نوعية النوم التي تودها . كما يمكن أن يكون علامة على مشكلة أكثر خطورة وتدعا توقف التنفس أثناء النوم. إذا كنت تشعر ان لديك توقف النفس أثناء النوم أو لاحظه عليك شريك حياتك ، يجب استشارة الطبيب.


 
التجشؤ
التجشؤ  ،
التجشؤ عدة مرات بعد تناول الطعام العادي. انها وسيلة الجسم للتحرير الهواء الذي كنت قد ابتلع. يمكن أن التجشؤ المتكرر جنبا إلى جنب مع أعراض أخرى مثل الغثيان أو ألم في البطن ، ويكون علامة على وجود اضطراب في الجهاز الهضمي. استشر طبيبك إذا استمرت المشكلة.
طب العرب - خاص وحصري

 
الانفاخ
ربما أن الانتفاخ أو الغازات هي وظيفة جسدية أكثر منها احراجا لكن الاحراج الشديد يكون في صوت الغاز أو رائحته وينتج الغاز في الامعاء بسبب تحليل البكتيريا الصديقة للجسم المواد والفضلات  والاغذية الموجودة بالامعاء مما يجعل الامعاء تمتلئ بالغاز ويتم طرده عبر فتحة الشرج كلنا يعرف ذلك
يكون سبب الانفاخ الشديد بعض الاغذية مثل الفاصولياء , الزهرة , الملفوف , المشروبات الغازية وتختلف احيانا من شخص لآخر

 
رائحة الجسم
سواء كنت تعمل بجد وتعب ، يمكن أن يؤدي أي نشاط الى رائحة الجسم القوية.
المذنب ليس العرق نفسه ، ولكن البكتيريا التي تستخدم الجلد الذي تفوح منه رائحة العرق أرضا خصبة. يمكنك محاربة البكتيريا عن طريق الاستحمام بانتظام بالماء والصابون واستخدام مضاد للعرق. ومن المؤكد ايضا ان غسل الملابس يزيلها في كثير من الأحيان , هناك بعض الابحاث التي أشارت أنه كلما ازدادت كمية الملابس كلما زادت رائحة العرق كرها. إذا استمرت رائحة الجسم ، في محاولة تجنب الأطعمة ذات الرائحة مثل الثوم والبصل.

طب العرب - خاص وحصري
 
رائحة الفم الكريهة
ربما كنت تعرف أن الأطعمة ذات الرائحة الكريهة والتدخين يمكن ان تسبب رائحة الفم الكريهة. ولكن المذنب الأكثر شيوعا هو البكتيريا أيضا.
عندما تفرشي اسنانك ، عليك أيضا أن تفرشي  لسانك كذلك لإبعاد البكتيريا التي تنمو هناك. في حال بقيت رائحة الفم كريهة مع أنك فرشيت لسانك فعليك مراجعة طبيب الأسنان ، لتشخيص اذا ما كان هناك  أمراض اللثة ، أو جفاف الفم ، أو ارتداد الحمض والتي تكون جزءا من المشكلة.
طب العرب - خاص وحصري
 
الخلل الوظيفي الجنسي
قد لا يكون الرجل حريصا على مناقشة المشاكل الجنسية ، ولكن ما يقرب من ثلث الرجال تواجه مشاكل جنسية. وهذا قد يشمل تراجع الرغبة الجنسية ، وسرعة القذف ، أو ضعف الانتصاب). الضعف الجنسي يعني رجل غير قادر على تطوير أو المحافظة على الانتصاب. عوامل الخطر للضعف الجنسي تشمل مرض السكري وأمراض القلب والجهاز العصبي  ، والتدخين ، ومشاكل الدورة الدموية ، وبعض الأدوية.تحدث مع طبيبك إذا كان لديك الضعف الجنسي أو المشاكل الجنسية الأخرى للمساعدة في تقييم المشكلة  والعلاج.


تمنياتنا بالشفاء للجميع

تذكر :
لا تتردد في مراجعة الطبيب عند شعورك بأي عرض غير طبيعي
لا تهمل أي عرض

طب العرب - خاص وحصري

ارسل هذه الصفحة
مشاكل جسمية محرجة للرجال
JAD

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent