Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

دراسة: "أنين" النساء أثناء الجنس "نشوة وهمية" لا متعة

adv her adv her2
 كشفت دراسة حديثة أن سبب أنين المرأة أو إصدارها أصواتًا أثناء ممارسة الجنس ليس بالضرورة أن يكون ناجمًا عن المتعة؛ ففي حالات كثيرة يهدف إلى التعجيل في وصول الشريك إلى النشوة.

وجاء في الدراسة التي شملت 71 امرأة بين سن 18 و48 عامًا، أن هناك أسبابًا أخرى لإصدار الأنثى هذه الأصوات بعيدة عن كون السبب هو المتعة، كما هو متعارف عليه، خصوصًا بين الرجال.

وأشارت الدراسة إلى أن نحو 87% من النساء يصدرن أصواتًا أثناء الممارسة الجنسية لرفع ثقة الشريك بنفسه، بإشعاره بقوته الرجولية، وبضعف الطرف الآخر، وهو ما يجده غالب الرجال أمرًا جيدًا، ويتماشى مع هرموناته الذكرية، حسب "سي إن إن".

وجاء في الدراسة أن المفهوم العام عند الرجال هو أن إصدار النساء أصوات الأنين أثناء الممارسة الجنسية مربوط بقرب موعد وصولهن إلى حالة النشوة؛ الأمر الذي يعطي الرجال انطباعًا بأنهم يفعلون الأمور المناسبة في الوقت المناسب، إلا أن الواقع عكس ذلك تمامًا، وهو ما يسمى "النشوة الوهمية" التي تلجأ إليها نساء عديدات في محاولة لإنهاء هذا التواصل غير الناجح.

وبيَّن الباحثون أن أفضل وسيلة لتحقيق تجربة جنسية حقيقية بين الشريكين، هو أن تخبر المرأة شريكها بما يجب عليه فعله، إذا لم يكن الأداء الجنسي يلبي الرغبات لديها، بالإضافة إلى المصارحة وإخبار الشريك بالأمور غير المريحة التي تطفئ الشهوة لديها.(Mbc)
::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة:
التعليقات
2 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 2 ]


غير معرف يقول...

شكرا على هذه المعلومة , ولكن اعتقد ان النشوة سواء كانت حقيقية او وهمية هي السبب الرئيسي للوصول الى المتعة المطلوبة في العلاقة الحميمة بين الزوجين

ahmad salameh يقول...

شكرا على هذه المعلومة , ولكن اعتقد ان النشوة سواء كانت حقيقية او وهمية هي السبب الرئيسي للوصول الى المتعة المطلوبة في العلاقة الحميمة بين الزوجين

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top