Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

ثلاث حبات من الفستق لقوام رشيق

adv her adv her2
أظهرت دراسة أمريكية حديثة أن تناول المكسرات بصورة منتظمة خاصةً "الفستق" يساهم بصورة كبيرة في خفض مخاطر الإصابة بالأمراض الخطيرة، بالإضافة إلى المساعدة على الحصول على جسم رشيق متناسق.

وأوضحت الأبحاث أن تناول ثلاث حبات من المسكرات يومياً يلعب دوراً مهماً في الوقاية من الأمراض الخطيرة مثل أمراض القلب والسكر واختلال آلية التمثيل الغذائي في الجسم.

وكانت الأبحاث الطبية قد قامت بدراسة وفحص أكثر من 13 ألف شخص خلال الفترة من 1999 - 2004 ودراسة عاداتهم الغذائية، حيث وجد أن تناول ثلاث حبات من المسكرات خاصةً "الفستق" يساعد في تخفيض فرص الإصابة بالبدانة خاصةً في منطقة البطن وضغط الدم المرتفع ونسبة السكر في الدم، بالإضافة إلى تراجع مستوى الكوليسترول السيئ في الدم، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

وتشير البيانات إلى أن تناول الفستق باعتدال يخفض بنسبة 22% فرص الإصابة بالبدانة وفي مقابل 17% خفض في تراكم الدهون والسمنة في منطقة البطن بالمقارنة بالأشخاص الذين لم يتناولوه. 
::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة:
التعليقات
2 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 2 ]


ahmad salameh يقول...

يعتبر الفستق ذا قيمة غذائية عالية للجسم اذا تم تناولة بكميات قليلة وبأعتدال ولكن في حال الافراط في تناولة يعتبر مسبب رئيسي للبدانه

noha mahmoud يقول...

موضوع غاية في الروووووووووووووعة

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top