Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

للرجال فقط.. تعلم المحافظة على حيوية عضوك التناسلي !

adv her adv her2
بداية ضع في اعتبارك أن النصائح لا تركز على عدم القدرة على الإنتصاب أو العجز الجنسي ولكنها تساعد على الحفاظ على حيوية الأعضاء التناسلية لدى الرجال.

عندما يتقدم الرجال في العمر يواجهون العديد من العوامل التي تساهم في فقدان القضيب قوته واحتماله للعلاقة الزوجية.

تجنب الملابس الضيقة
 
إن الجهاز التناسلي لدى الرجال مثل الكثير من محركات السيارات يحتاج للإهتمام دائماً ومن أهم الأسباب المؤدية لإحتقان الدماء داخل منطقة القضيب والخصيتين الملابس الضيقة لذا لابد من تجنبها قدر الأمكان.
 
 
 
ولابد من مراعاة نمط الحياة للحفاظ على الصحة بشكل عام والخصوبة بشكل خاص.
 
 
 
إن الإقتراحات التالية لا تضمن التغيرات الجسدية ولكنها تساعد في تحسين الكثير من أوجه القصور لدى الرجل لذا لابد من التفاؤل دائماً والإيجابية المستمرة.
ممارسة الرياضة
 
لابد من ممارسة الرياضة بصورة مستمرة من أجل الحفاظ على تدفق الدم في القضيب والذي يحقق انتصاباً جيداً كما أن ممارسة التمرينات الرياضية بشكل منتظم يحسن الدورة الدموية ويزيل احتقان الدم ما يسمح في حركته السهلة في القضيب وبشكل صحيح.
 
 
 
حافظ على نظامك الغذائي
التزم بتناول منتجات الصويا والخضار الطازج والفاكهة إضافة إلى الأسماك وقلل من الأطعمة الدسمة إلى أدنى حد ممكن وستلاحظ مدى عافيتك بشكل عام وستعم الفوائد على جهازك التناسلي بالكامل.
 
 
 
قليل من المكملات الغذائية والفيتامينات جيدة
 
من الممكن ان تحصل على بعض المكملات الغذائية والتي تحتوي على الفيتامينات مثل نبات الجنسنج وفيتامين “ب12″  والتي تساعد على زيادة تدفق الدم في محيط القضيب مع نظام الرياضة المعتاد.
 
 
 
ابتعد عن الكحول والتبغ والمخدرات
 
ليس سراً أن جميع الأدوية غير ضرورية ولن تكون ذات فائدة إذا كنت تدخن فمعروف أن المدخنين يعانون من ضعف الإنتصاب مقارنة بغير المدخنين.
 
 
 
إن الشعيرات الدموية والأوردة تعاني من الضعف العام للمدخن ويحول ذلك دون تدفق الدم بسهولة إلى القضيب لذلك لابد من ايقاف التدخين واستشارة الطبيب أولاً.
 
 
 
اخضع لجلسات التدليك
تساعد جلسات التدليك خاصة لمنطقة الفخذ في تدفق الدم بشكل كاف ولكن ابتعد عن تدليك القضيب بل ركز على المنطقة المحيطة به للحصول على تدفقاً دموياً وإراحة العضلات بصورة يومية.
 
::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة:
التعليقات
3 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 3 ]


فايز كناكرية يقول...

شكرا لكم
فكل المور التي ذكرتموها تساعد على الحفاظ على صحة ونشاط الاعضاء التناسلية الذكرية
وشكرا لكم

سماح احمد ملص يقول...

للرجال فقط ولكن لا بأس من اطلاعنا عليها حتى نحافظ على اولادنا

Entrümpelung يقول...

Thank you for your wonderful topics :)

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top