Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

10% من الأزواج يعبرون عن حبهم لشريكهم قبل النوم

adv her adv her2

أعلنت دراسة حديثة أجراها أجرتها سلسلة فنادق "ترافيلودج" في بريطانيا، أن 90% من الأزواج لا يقولون كلمة "أحبك" للشريك قبل خلودهم إلى النوم، مشيرة إلى أن 80% منهم لا يتبادلون القبل قبل النوم، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وتضيف الدراسة أن 80% من الأزواج لا يقبّلون بعضهم بعضًا قبل النوم، وذلك بسبب انشغالهم الكلي بفكرة النوم، وأضافت الدراسة أن 25% من الأزواج اعترفوا بأنهم لا يتحمّلون أن يلمسهم حتى شريكهم في الفراش، ولفت 46% من الأزواج إلى أنهم ينامون وهم يديرون ظهرهم للشريك، ليتمكنوا من الحصول على ليلة مريحة من النوم.
وأشارت كورين سويت، المتخصصة في علم نفس العلاقات، إلى أن إدارة الظهر للشريك خلال النوم ليست مؤشرًا سيئًا بالضرورة، فهو يظهر البراءة والثقة، مشيرة إلى أن لغة الجسد خلال النوم لا يمكن اصطناعها، مشيرة إلى أن النوم مع إدارة الظهر للشريك يصبح الوضعية الفضلى في الفراش.

وأضافت الدراسة أن 20% فقط من أصل الألفي زوج الذين شملتهم الدراسة قالوا إنهم ينامون بالوضعية التي يصفها الباحثون بالوضعية الرومانسية، حيث يستلقي الرجل على ظهره، وتتكئ المرأة برأسها على صدره.
::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة:
التعليقات
5 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 5 ]


noha mahmoud يقول...

مواقف الازواج تتباين فهناك من يكتم مشاعره عن زوجته ولا يفضل ان يبوح لها بعواطفه كي لا يفسر على انه خضوع وتعلق شديد بالمراه وقد يرى هؤلاءان الافراط في اظهار العاطفه و المشاعر امر خاطئ لان المراه حين تشعر ان زوجها يغدق عليها من العواطف بشده قد تكون ردة فعلها عكسيه وقد يقل اهتمامها به او حتى احترامها له ويؤمن هؤلاء ان المراه عمومااا لا تحب الرجل المكشوف عاطفيا وتميل اكثر الى الرجل الغامض و الصامت الذي يخفي عواطفه في المعتاد و لا يظهرها الا في الوقت المناسب ويفعل هذا بدهاء

sanaa bani salamh يقول...

سبحان الله كل واحد له طبيعه خاصه به تختلف عن الاخر والله يديم المخبه بين الجميع

فايز كناكرية يقول...

ليس هناك وقت محدد للحب ولا مكان محدد ايضا والله يديم الحب والمحبة بين الازواج

سماح احمد ملص يقول...

لكل زوج وزوجة طريقة محددة في اظهار الحب للاخر وليست بالضرورة ان تكون نفس الطريقة هي المثلى لجميع الازواج والزوجات.

عبد الفتاح يقول...

شكرا لكم

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top