recent
أخبار ساخنة

مستشفى ابو ظبي للصقور ينافس الى العالمية

JAD
الصفحة الرئيسية

1


24 أكتوبر 2013
أبوظبي، 23 أكتوبر 2013: بعد نجحه بالفوز بجائزة السياحة المسؤولة في منطقة الشرق الأوسط تم اختيار مستشفى أبوظبي للصقور ليكون من بين المرشحين لنيل نفس الجائزة على المستوى العالمي للعام 2013 ضمن جوائز السفر العالمية في دورتها العشرين.

ومنذ أن قامت هيئة البيئة – أبوظبي بإنشائه في عام 1999، استقبل مستشفى أبوظبي للصقور الذي يعد أكبر مستشفى للصقور في العالم، أكثر من 60,000 صقراً من مختلف أنحاء منطقة الخليج حيث تم معالجة وفحص حوالى 8,000 صقر في كل عام. وخلال الست سنوات الماضية، فتح المستشفى أبوابه لعشرات الآلاف من السياح والزوار الذين قدموا من مختلف أنحاء العالم مما جعله إحدى المعالم السياحية البارزة في إمارة أبوظبي.

ويتنافس مستشفى أبوظبي للصقور مع غيره من المرشحين للفوز بجائزة السياحة المسؤولة في العالم والتي تضم هيئة السياحة في نيوزيلندا وهيئة السياحة في أستراليا الغربية.

وكان مستشفى أبوظبي للصقور، قد منح في شهر مايو الماضي جائزة السياحة المسؤولة في منطقة الشرق الأوسط تقديرا لالتزامه بحماية البيئة والتراث الطبيعي في دولة الإمارات ومساهمته في المحافظة على التنوع البيولوجي. وقد ساهم الجمهور ودعم المجتمع المحلي من خلال تصويتهم بفوز المستشفى بهذه الجائزة، ومرة أخرى يحتاج المستشفى لهذا الدعم للفوز بالجائزة على المستوى العالمي والتي سيتم الاعلان عنها في الحفل الختامي الذي سيقام في وقت لاحق من العام الحالي في الدوحة بقطر.

ويقدم المستشفى لزوره فرصة فريدة للاطلاع على أحد الملامح الاساسية لتراث وتاريخ دولة الامارات وهو رياضة الصيد بالصقور وذلك من خلال برنامجه السياحي الذي أنطلق في عام 2007، ومنذ ذلك الحين شهد المستشفى زيادة سنوية في عدد الزوار وصلت إلى 20% ليكون إحدى الوجهات السياحية الرئيسية في إمارة أبوظبي. وخلال الزيارة تتح الفرصة للسواح لاستكشاف عالم الصقور والخدمات التي يقدمها المستشفى.

ويوفر المستشفى مركز شاهين للمؤتمرات الذي يستقبل المؤتمرات والاجتماعات وورش العمل والمناسبات الخاصة التي توفر أعلى المعايير في بيئة هادئة وجميلة.

والتصويت الان مفتوح لمستشفى أبوظبي للصقور وسيتمر حتى 10 نوفمبر 2013. ويمكنكم التعبير عن دعمكم من خلال زيارة http://www.worldtravelawards.com/vote والقيام ببضع خطوات سهلة للتصويت لصالح المستشفى.

المصدر http://www.hotelandrest.com/ar/
ارسل هذه الصفحة
مستشفى ابو ظبي للصقور ينافس الى العالمية
JAD

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent