recent
أخبار ساخنة

4 نصائح سريعة ل مساعدة شخص يعاني من الاكتئاب



معظم الناس على فهم تأثير تموج من جميع اضطرابات المزاج . والاكتئاب، و على وجه الخصوص، يتربص في كل ركن من أركان المنزل، في كل جانب من جوانب علاقة . إنني كثيرا ما يطلب ما ينبغي القيام به ل شخص واحد حب الاكتئاب. هنا أربع نصائح سريعة.
1 . تثقيف نفسك
التعليم هو دائما نقطة البداية لأنه حتى الزوج أو ابنة أو صديق من شخص مكتئب يفهم المرض، فإنه من المستحيل أن تقول أو تفعل الشيء الصحيح الذي ينبغي أن تكون داعمة . إجراء البحوث الخاصة بك عن طريق الذهاب على الانترنت ل NAMI.org ( التحالف الوطني لل أمراض العقلية ) أو dbsalliance.org ( الاكتئاب و الهوس التحالف الدعم) ، عن طريق القيام البحث جوجل الخاص بك، أو من خلال قراءة بعض المقالات حول الاكتئاب على هذا الموقع.
2 . العثور على اللحظة المناسبة
التوقيت هو كل شيء . فإن أفضل نصيحة تقع على آذان صماء إذا قال في لحظة خاطئة. كنت تعرف صديقك أو الأخت أو الأم أو الابن جيدا بما فيه الكفاية لالتقاط على أنماط سلوكه عندما كان الأمر، عندما كان في أسفل ، عندما ينبغي أن تحاول أي شيء لدخول الغلاف الجوي له . تأكد من أنك تفكر في توقيت جنبا إلى جنب مع رسالتك .
3 . التركيز عليها ، وليس لك
إذا كنت تركز على احتياجات صديقك ، وهناك احتمالات جيدة لأنك لن يسيء لهم ، و دعونا نكون صادقين، تحدث الجرائم في 50 في المئة من المناقشات بين الشخص بالاكتئاب و لها بعزيز. تبدأ مع الاساسيات : الغذاء ، والسلامة والمأوى . فهل نحتاج إلى ركوب أي مكان؟ يمكنك التقاط بعض محلات البقالة لها؟ من شأنه أن يساعد إذا كنت تنظيفها من مكتبها أو اجتاحت الرواق الخلفي ؟ إذا كان يمكنك تحديد شيء ، لا سيما أنها قد تحتاج مساعدة مع بدلا من غامضة ، " هل هناك شيء يمكنني القيام به؟ " الإلكتروني نية ل مساعدة وترسل أفضل.
4 . لا أقول أي شيء
قائلا في بعض الأحيان ليس هناك ما هو أكثر ما يثير مفيدة وقوية وغير مريحة مثل الصمت . إذا كان صديقك أو الأخ أو ابنة هو مثل الشخص العادي يعاني من الاكتئاب ، وقال انه قد مجرد تريد أذنا صاغية لسماع كل ما لديه مغص والإحباط والحزن. وقال انه قد ترغب فقط في تنفيس ل شخص ما عن ما هو شعور من دون الحصول على الكثير من الأحكام و الآراء ردا على ذلك.
ارسل هذه الصفحة
4 نصائح سريعة ل مساعدة شخص يعاني من  الاكتئاب
JAD

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent