Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

4 نصائح سريعة ل مساعدة شخص يعاني من الاكتئاب

adv her adv her2


معظم الناس على فهم تأثير تموج من جميع اضطرابات المزاج . والاكتئاب، و على وجه الخصوص، يتربص في كل ركن من أركان المنزل، في كل جانب من جوانب علاقة . إنني كثيرا ما يطلب ما ينبغي القيام به ل شخص واحد حب الاكتئاب. هنا أربع نصائح سريعة.
1 . تثقيف نفسك
التعليم هو دائما نقطة البداية لأنه حتى الزوج أو ابنة أو صديق من شخص مكتئب يفهم المرض، فإنه من المستحيل أن تقول أو تفعل الشيء الصحيح الذي ينبغي أن تكون داعمة . إجراء البحوث الخاصة بك عن طريق الذهاب على الانترنت ل NAMI.org ( التحالف الوطني لل أمراض العقلية ) أو dbsalliance.org ( الاكتئاب و الهوس التحالف الدعم) ، عن طريق القيام البحث جوجل الخاص بك، أو من خلال قراءة بعض المقالات حول الاكتئاب على هذا الموقع.
2 . العثور على اللحظة المناسبة
التوقيت هو كل شيء . فإن أفضل نصيحة تقع على آذان صماء إذا قال في لحظة خاطئة. كنت تعرف صديقك أو الأخت أو الأم أو الابن جيدا بما فيه الكفاية لالتقاط على أنماط سلوكه عندما كان الأمر، عندما كان في أسفل ، عندما ينبغي أن تحاول أي شيء لدخول الغلاف الجوي له . تأكد من أنك تفكر في توقيت جنبا إلى جنب مع رسالتك .
3 . التركيز عليها ، وليس لك
إذا كنت تركز على احتياجات صديقك ، وهناك احتمالات جيدة لأنك لن يسيء لهم ، و دعونا نكون صادقين، تحدث الجرائم في 50 في المئة من المناقشات بين الشخص بالاكتئاب و لها بعزيز. تبدأ مع الاساسيات : الغذاء ، والسلامة والمأوى . فهل نحتاج إلى ركوب أي مكان؟ يمكنك التقاط بعض محلات البقالة لها؟ من شأنه أن يساعد إذا كنت تنظيفها من مكتبها أو اجتاحت الرواق الخلفي ؟ إذا كان يمكنك تحديد شيء ، لا سيما أنها قد تحتاج مساعدة مع بدلا من غامضة ، " هل هناك شيء يمكنني القيام به؟ " الإلكتروني نية ل مساعدة وترسل أفضل.
4 . لا أقول أي شيء
قائلا في بعض الأحيان ليس هناك ما هو أكثر ما يثير مفيدة وقوية وغير مريحة مثل الصمت . إذا كان صديقك أو الأخ أو ابنة هو مثل الشخص العادي يعاني من الاكتئاب ، وقال انه قد مجرد تريد أذنا صاغية لسماع كل ما لديه مغص والإحباط والحزن. وقال انه قد ترغب فقط في تنفيس ل شخص ما عن ما هو شعور من دون الحصول على الكثير من الأحكام و الآراء ردا على ذلك.
::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة: ,
التعليقات
0 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 0 ]


تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top