Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

الطرق الذكية لتحديد اهداف انقاص الوزن للسنة القادمة

adv her adv her2
طريقة ل تحديد الأهداف انقاص الوزنتبدأ السنة الجديدة مع التركيز على نفسك. وهنا طريقة لمساعدتك على وضع وتحقيق أهداف لياقتك.
 


فإنه ليس من المستغرب أن فقدان الوزن قد تصدرت قائمة البحث باستمرار قرارات السنة الجديدة الأمريكيين , الاستراليين , العرب . عاما بعد عام فقد عقدنا العزم على فقدان الوزن عن طريق الشروع في نوع من الروتين غير واقعية و اعدين  أنفسنا بأن " هذا العام سوف يكون مختلفا "، ولكن ما كنت تنوي القيام به في عام 2014 لانقاص الوزن والتي لم تكن قد حاولت بالفعل ؟


عندما نتخذ قرارا في جوهر ما نقوله نحن بحاجة إلى تغيير . عندما يقول شخص ما : "أنا بدينة و أريد انقاص وزني ، "  يحتاجون تنفيذ تغييرات في سلوكهم الذي يسمح لانقاص الوزن. 


فأنت تستحق أن تبدأ السنة الجديدة مع التركيز على لك. بدلا من اتباع نظام غذائي مكتوبة للجماهير ، ومعرفة التغييرات التي يمكن أن تجعل ل روتين الحالي.بدء مذكرات الغذاء هو وسيلة بسيطة للبدء. الحفاظ على مذكرات الغذاء هو الطريقة الأكثر فعالية ل نرى ما تعمل عادات الأكل و لا عمل لك . تلتزم تدوين كل ما تأكله لبضعة أيام . من الناحية المثالية ، فإن تلك الأيام أن تكون الأيام العادية و بعض الأيام شاذة ، مثل أيام عندما ذهبت إلى حفلة أو إلى مطعم . أكتب ما كنت آكل ، ما شربوا ، و وقت ما . هل لاحظت أي عادات ؟ حيث كانت المزالق الخاصة بك ؟ عندما كنت أكل ما تريده لتناول الطعام ؟ الإجابة على هذه الأسئلة و معرفة لماذا حدث تلك الأشياء هو المكان الذي يمكن أن تبدأ في السيطرة على عادات تناول الطعام الخاصة بك وقهر الخاصة بك المعضلات انقاص الوزن .من خلال تحويل كل السلوك الذي تريد تغييره في مرمى الفردية الخاصة به، فإنه من السهل أن تبني عادات صحية التي يمكنك حملها معك خلال العام بأكمله. كيف تفقد الوزن هو ما عليك أن تستمر في فعل للحفاظ على أهدافك وفقدان الوزن .


دعونا نتحدث عن كيفية جعل الأهداف. جعلها بسيطة وسهلة لتحقيقه. على سبيل المثال : انا ذاهب الى حزمة اثنين من وجبات خفيفة في المنزل كل ليلة وتقديمهم إلى العمل في اليوم التالي . بهذه الطريقة لدي الخيارات الصحية المتاحة لي إذا كنت تحصل على الجياع في العمل ، حتى أتمكن من التمسك بلدي الأكل الروتينية و جعله أسهل بالنسبة لي من اتخاذ القرارات السليمة وتفقد 1-2 جنيه استرليني في الاسبوع .لماذا هذا العمل ؟ 

 وجود هدف عظيم ، ولكن إذا لم يكن لديك استراتيجية كيف يمكنك تحقيق ذلك؟ باستخدام S.M.A.R.T. الأسلوب يمكن أن تساعدك على تحديد وتحقيق أهدافك.عندما يحدد هدفا التأكد من أنها :محددة : إن الهدف يجب أن يكون واضحا والتأكيد على ما تريد.قابلة للقياس : أهداف صحية تحتاج إلى أن تكون قابلة للقياس. المقياس هو علامة على التقدم المحرز الخاص بك . إذا كان لا يمكن قياسها، ثم لا يمكن تتبع التقدم. تعطي لنفسك بعض الفسحة عندما تتبع التقدم المحرز . تسمح لنفسك بعض الوقت للتعرف على نفسك مع طريقك جديدة من تناول الطعام، ولكن إذا ثبت أن من الصعب جدا قد يكون من المهم لضبط استراتيجية الخاص بك.يمكن بلوغه : هل هدفك واقعي؟ قد لا يكون من الممكن بالنسبة لك لانقاص ملياري جنيه في الأسبوع كل أسبوع ، وخصوصا خلال أوقات معينة مثل الأعياد. هذا ما يرام . سوف تقودك أهداف غير واقعية ليشعر وكأنه فشل في الواقع عندما استراتيجيتك فشلت لك. ربما ليس من الممكن بالنسبة لك لجعل وجبات خفيفة كل ليلة لأنك كثير السفر للعمل. ربما هو أكثر واقعية لتحقيق مجموعة من الوجبات الخفيفة ل مدة أسبوع كامل .لا تخلط يمكن بلوغه مع سهولة . تدفع نفسك خارج منطقة الراحة الخاصة بك . انها دائما ما تكون غير مريحة عند تغيير العادات . إذا كان الهدف هو ممكن حقا ، وكلما الانخراط في السلوك الجديد الخاص بك وسوف تصبح أسهل ، و التي سوف تجعل من أكثر راحة و ربما حتى طبيعة ثانية .ذات الصلة : لماذا كنت الشروع في رحلة فقدان الوزن الخاص بك ؟ تفعل ذلك بنفسك ؟ و زوجتك المزعجة لك ل انقاص وزنه؟ تغيير العادات يأخذ الالتزام الذي يجب أن يأتي من نفسه من أجل تحقيقها و الحفاظ عليها. ربما لم تكن على استعداد ل بدء العمل على هدفك. تبدأ عندما كنت على استعداد و عندما يكون الهدف هو الأكثر وضوحا بالنسبة لك .الوقت المناسب : تذكر هذا هو قصتك ، لذلك قمت بتعيين الإطار الزمني الخاص بك . سواء كان في الأسبوع، في الشهر، أو بحلول الصيف المقبل ؛ تحديد إطار زمني يعطيك نقطة النهاية أين أنت لتحقيق هدفك. تحديد مهلة زمنية هو أيضا مهم لأنه يمكن أن يساعد في منع التسويف.

::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة: , ,
التعليقات
0 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 0 ]


تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top