Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

عندما يصيب التصلب المتعدد الذاكرة

adv her adv her2
 عندما يصيب التصلب المتعدد الذاكرةهل رأيت محفظتي ؟ زلات  الذاكرة القصيرة

واحد من ذوي الخبرة في معظم الأحيان " أعراض مرض التصلب العصبي المتعدد " انه يتقاسم مع كل واحد منا هو النسيان له . عندما يتعلق الامر لذلك ، وقال انه يفقد كل شيء تقريبا. كان براد منظم جدا و على رأس الأمور قبل هذه القضية MS . الآن، أكثر من مرة في محادثة يبدأ مثل هذا: " لقد كان لي [البند ] ، وأنا لا يمكن العثور عليه. هل رأيت ذلك؟ "
قلت لل أطفال التي كنت أكتب حول هذا الموضوع، و سألتهم عن طرح الأفكار السريعة من العناصر التي كان لها مؤخرا أنها للمساعدة في العثور على والدي . استغرق كل ذلك من دقيقة واحدة بالنسبة لهم من أجل التوصل إلى لائحة كاملة جدا. بعض البنود البارزة تشمل نظارته / النظارات الشمسية ، له مشرق قفازات العمل الزرقاء ، أوقد له ، أجهزة التحكم عن بعد التلفزيون (واحد لا يزال في عداد المفقودين) ، من ركلة جزاء ، وسكين جيب (لا يزال في عداد المفقودين) ، مصباح يدوي (لا يزال في عداد المفقودين) ، كشافات (لا يزال في عداد المفقودين) ، المحفظة، والهاتف ، وحالة الطب ، وكاميرا ، والأقراط له ، لوحات من المواد الغذائية ، وعلى كل ورقة مهمة تقريبا.
وتقع معظم البنود التي كتبها واحد منا في غضون دقائق من براد تقول لنا انها في عداد المفقودين. أنها عادة ما تكون الحق حيث كنت تتوقع أن تجد لها - انها مجرد أن براد لا يتذكر وضعها هناك. ثم هناك العناصر التي لا تزال مفقودة ، مثل المصابيح الأمامية بينما خسر السد حوض الاستحمام في اليوم الآخر . الذين يعرفون أين هو؟ !
MS قصيرة الأجل فقدان الذاكرة
قد يتساءل المرء كيف يمكن أن يخسر كشافات في منتصف وظيفة أو اخطأ في وضع لوحة من المواد الغذائية. الجواب هو أن MS يسبب مشاكل في الذاكرة على المدى القصير. وقد وضعت براد الأشياء في أغرب الأماكن. اذا كان عقد شيء ويذهب للوصول إلى بند آخر، و براد وضعت للتو العنصر الأول أسفل و ننسى أنه حتى عقد ذلك. هذه هي الطريقة التي انتهت بعض البنود حتى في الثلاجة ، أو حتى في القمامة.
وهناك أيضا مشكلة حيث تبقي الامور . لديه العديد من الظهر / الخصر حزم انه يستخدم عندما يغادر المنزل، حتى لو كان فقط ل بضع دقائق. انه دائما التبديل بين أكياس لأن حجم الحقيبة و ما يجلب يعتمد على المدة التي سوف تكون بعيدا عن المنزل. حتى انه يمكن أن يفقد نظارته الشمسية لأنه لا يستطيع تذكر أي حقيبة اعتاد أمس. في بعض الأحيان أدرك أخطائه بسرعة ، وأحيانا أخرى أنه لا يدركون ذلك حتى هذا البند هو من الصعب جدا العثور عليها. حتى اشتريت له بعيد جامبو للتلفزيون لمساعدته على البقاء عاقل !
التأهيل المعرفي ل فقدان الذاكرة
طبيب أعصاب براد أوصت دراسات التأهيل المعرفي بعد إجراء سلسلة من اختبارات الذاكرة و المعالجة خلال زيارته الأخيرة التعيين. لم براد لا أداء جيدا جدا في الاختبارات . ومن المثير للاهتمام طبيبه فعلت هذه الاختبارات في حين وجود براد تنفيذ سلسلة من الحركات الجسدية ، مما اضطر براد لتعدد المهام . يمكن أن مشاكل الذاكرة MS يكون لها عدة أسباب ، منها وانخفضت سرعة المعالجة. براد حريصة على بدء العلاج ، و النسيان المستمر يجعل كل مهمة تستغرق ثلاث مرات أطول من اللازم.
لا مشاكل في الذاكرة على المدى القصير تؤثر على حياتك مع MS ؟ أود أن أقرأ تعليقاتكم.


::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة: ,
التعليقات
0 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 0 ]


تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top