Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

افضل الحيل لخسارة الوزن بسرعة

adv her adv her2
تتطلب وسائل إنقاص الوزن مثل "الرجيم وممارسة الرياضة والحدّ من النشويات والإكثار من البروتينات" بعض الوقت لإعطاء النتائج المرجوة وبالتالي فهي لن تخسرك الوزن الزائد قبل أيام قليلة من بداية السنة الجديدة، لذا، يقدّم خبراء التغذية مجموعة من الحيل التي تساعد على إنقاص بعض الكيلوغرامات لاستقبال العام الجديد. 


• شرب كوبين من المياه الدافئة مع الليمون الحامض في الصباح: هذه الوسيلة فعالة جداً ولا تتطلب منك الوقت. شرب المياه الدافئة مع القليل من عصير الليمون الحامض يساعد أولاً في حرق دهون جسمك وثانياً كبح شهيتك خلال اليوم وثالثاً رفع مستوى حرق السعرات الحرارية في الجسم.
• بدء الوجبة الغذائية بكوبين من المياه مع ملعقة كبيرة من الشوفان: يحتوي الشوفان على كمية كبيرة من الألياف وشربه مع المياه يساعد في منحك الشبع أسرع.
• شرب كوباً كبيراً من الحساء على الغداء: تشير إحدى الدراسات العلمية الى أنّ تناول كوب من الحساء يومياً يقلل من عدد السعرات الحرارية التي يتم الحصول عليها خلال اليوم. اختاري حساء الخضار أو حساء مرق الدجاج أو حساء العدس.
• البطيخ فاكهتك المفضلة: تمتلئ فاكهة البطيخ بالمياه، وتناول كمية كبيرة منه يزوّدك بالشبع. هذه الفاكهة تطرد السموم من الجسم وتمنع احتباس السوائل أيضاً.
• تناول حبة من الخرشوف على العشاء: الخرشوف المسلوق مع القليل من عصير الليمون الحامض يزوّدك بكمية كبيرة من الألياف الغذائية وبالتالي يساعدك في خسارة الوزن.
• صعود السلالم والأدراج: صعود السلالم بدلاً من استخدام المصعد يساعد في حرق السعرات الحرارية وبالتالي حرق الدهون المتراكمة في جسمك.
• شرب الشاي الأخضر: شرب كوب من الشاي الأخضر يومياً يحرق الدهون المتراكمة في الجسم ويساعد في رفع مستوى الأيض وبالتالي يحرق المزيد من السعرات الحرارية.
::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة: , ,
التعليقات
0 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 0 ]


تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top