Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

سبع وجبات لذيذة وخفيفة تساعدكِ على إنقاص الوزن

adv her adv her2

هل تريدين وجبة غداء لإنقاص الوزن تشعركِ بالشبع دون تدمير نمط حياتكِ الصحي؟ ستجدين هنا أفكارا رائعة. فليس من المتعة أن تتبعي نظاما غذائيا تشعرين معه بالحرمان، ولكن إذا كنتِ مبدعة ستستمتعين بنمط حياة صحي وجديد. فمع هذه الوجبات الصحية اللذيذة ستحبين نظامكِ الغذائي الصحي الجديد. وها هي سبع وجبات غداء لذيذة تساعدكِ على إنقاص الوزن وتعطيكِ الفرصة لتناول الطعام بشكل جيد.

 

1 . ساندويتش التونة

من أفضل وجبات الغداء التي تساعد على إنقاص الوزن ساندويتش التونة. يمكنكِ الاستمتاع بالتونة بخلطها مع ملعقة صغيرة من المايونيز الخفيف أو ملعقتين من الزبادي، مع قليل من الزعتر والبصل المفروم والكرفس المفروم . وبعد أن تقومي بمزجها تماما، قومي بوضعها على شريحتين من خبز القمح الكامل واستمتعي بهذه الوجبة التي تحتوي على 370 سعرا حراريا فقط.

 

2 . البيتزا الملفوفة

هذه إحدى الوجبات اللذيذة والخفيفة التي تساعد على إنقاص الوزن. ضعي طبقة خفيفة من الصلصة على رغيف من القمح الكامل، ثم قومي بوضع طبقة من الجبن خالي الدسم وحلقات الفلفل الأحمر والبصل للحصول على نكهة رائعة. يمكنكِ الاستمتاع بهذه البيتزا اللذيذة التي تحتوي على 190 سعرا حراريا فقط.

3 . الدجاج المشوي الملفوف

إن الدجاج المشوي الملفوف من أفضل الوجبات لأنها تحتوي على نسبة منخفضة من الدهون والسعرات الحرارية ونسبة عالية من البروتين. يمكنكِ شواء قطعة من صدر الدجاج مع بعض الليمون وقليل من الريحان الطازج المفروم. وبعد أن ينضج الدجاج تماما، قومي بتقطيعه إلى حلقات ووضعه في رغيف من القمح الكامل ولفه. وبعد ذلك نضع القليل من الخس المقطع والطماطم المفرومة والقليل من الجبن خالي الدسم. واستمتعي بهذه الوجبة التي تحتوي على 350 سعرا حراريا فقط.

 

4 . سلطة الخضراوات المقطعة

هذه إحدى الوجبات المهمة التي يجب أن تضعيها في خطة غذائكِ. لعمل سلطة الخضراوات المقطعة، قومي بتقطيع السبانخ والخس والطماطم والفلفل الأخضر قطعاً صغيرة وخلطها جيدا. أضيفي ملعقة صغيرة من الجوز المفروم للحصول على الأوميجا 3. يمكنكِ وضع القليل من الصوص عليها للحصول على نكهة مميزة، واستمتعي بهذه الوجبة الخفيفة التي تحتوي على 270 سعرا حراريا فقط.

5 . ساندويتش الخضراوات

إن ساندويتش الخضراوات هو وجبة رائعة جدا للغداء، وخاصة إذا قمتِ بتتبيل الخضار من قبل. قومي بتتبيل الفلفل الأحمر وعيش الغراب والكوسة. وبعد ذلك قومي بشواء هذه الخضراوات ووضعها على شريحتين من خبز القمح أو تقطيعها حلقات ولفها في رغيف من القمح الكامل. وللحصول على نكهة إضافية، ضعي طبقة خفيفة من الجبن الشيدر على ساندويتش الخضراوات واستمتعي بوجبة تحتوي على 290 سعرا حراريا فقط.

 

6 . ساندويتش السمك المشوي

استمتعي بساندويتش السمك المشوي مع الصوص المميز من أجل الحصول على وجبة غداء لذيذة وخفيفة تحتوي على 416 سعرا حراريا فقط.

7 . لفائف الخس وعيش الغراب

يمكنكِ جعل عيش الغراب أو الدجاج جزءا رئيسيا من هذا الطبق الصيني الشهير. وفي كلتا الحالتين يمكنكِ الاستمتاع بتناول طعام صحي من خلال وضع 3 قطع من الخس مع الجزر المبشور والجبن المبشور خالي الدسم ومكعبات من الطماطم والبصل. ضعي كوبا من عيش الغراب المقلي أو المشوي مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون واستمتعي بأربع لفائف صغيرة من الخس تحتوي على 330 سعرا حراريا فقط.

تأكدي من تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية لتحقيق هدفكِ وهو إنقاص الوزن والحصول على جسم مثالي.

::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة: , ,
التعليقات
0 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 0 ]


تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top