recent
أخبار ساخنة

اعادة انشاء علاجك الخاص VIP سبا من المنزل وكوني اكثر جمالا من المشاهير

JAD
الصفحة الرئيسية


الحصول على
 
قائمة معالجة سبا هي طريقة واحدة للاسترخاء بعد عطلة الاعياد. ولكن الخيار أكثر سهولة في الميزانية هو تحويل حمامك الخاص إلى ناد صحي خاص . وهنا كيف.


  



الآن واخيرا انتهت ذروة العمل بدأنا باجازة نهاية الاسبوع ، و حان الوقت لإعادة شحن البطاريات الخاصة بك ، حتى لو كان فقط ل مدة ساعة أو ساعتين .

 هذا هو السبب لنضارة المشاهير هي من هذا القبيل انهم من المشجعين لعلاجات السبا - أنها يمكن أن تكون مجهولة المصدر ونسيان أبحث مثالية لل الكاميرات لفترة من الوقت ، على الأقل حتى الخروج إلى موقف للسيارات . واحدة من أكثر المنتجعات نجمة رصع ( و خاصة )  في لوس انجليس هو لو سبا في فندق سوفيتيل - انها وجهة مفضلة لل قائمة الجهات الفاعلة ، الموسيقيين الحائز على جائزة غرامي ، و نجوم الراب .

 
الأحدث والأكثر شعبية العلاج لو سبا ،  ويبدأ مع حمام فاخر في حوض العلاج بالألوان . هذا هو حوض خاصة انها مصنوعة مع توهج ألوان مختلفة للمساعدة في تخفيف التوتر والقلق ؛ الألوان الباردة مثل الأزرق و البنفسجي ، على سبيل المثال ، وقد ثبت فعاليتها لخفض ضغط الدم ، وتخفيف توتر العضلات ، والتخفيف من القلق . حتى تتناثر زهور اللافندر سحقت في الحمام. بعد ذلك ، يأتي عمل  فني يقشر الجسم بأكمله مع السكر العضوي و الزيوت الأساسية مثل خشب الأرز ، البرغموت ، نجيل الهند ، و اللافندر. أخيرا ، يتم تطبيق قناع الطين سيدونا الجسم وبعدها تلف  في بطانية .

www.arbteb.com
 

 

 

 

إنشاء ناد صحي خاص بنفسك مع هذه الخطوات : 

 

حرق الشموع الملونة والمعطرة  لضبط المزاج ،  إيقاف تشغيل ضوء الحمام بنفس القوة ,فقط اجعله باهتا ( فقط للتأكد من أنك لا تزال ترى ، حتى لا تنزلق  داخل أو خارج الحوض ) وتضع  الشموع الخاصة  بالقرب من الحوض. يضيف  لمسة ابداعية  إضافية ،  وبعدها قومي /  قم  يرش زهور اللافندر المجففة  او اي زوهر ترى انها جميلة المنظر في الحمام الخاص بك .


الان استخدمي  السكر أو الملح لفرك جسدك . حاول وجود هذه الاشياء في  الحمام ليفة من خشب الارز   لفرك الجسم ، والذي يحتوي على زبدة الشيا و زبدة أو أهافا ، خشب الأرز ، الذي يذوب في محلول كما يمكنك استخدامه .الانتهاء مع قناع الطين الجسم . محاولة تنشيط الجسم أهافا قناع الطين ، والذي يحتوي على الطين البحر الميت و الأعشاب البحرية لتليين البقع الجافة مثل تلك الموجودة على المرفقين والركبتين. لترطيب عميق ، والتفاف هذه المناطق في منشفة دافئة لمدة 15 دقائق، ثم شطفالجسم بالماء.


انت الان بنضارة جسمك تضاهي المشاهير



ارسل هذه الصفحة
اعادة انشاء علاجك الخاص VIP سبا من المنزل وكوني اكثر جمالا من المشاهير
JAD

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent