Your ADV Here
1111111111
1

اعادة انشاء علاجك الخاص VIP سبا من المنزل وكوني اكثر جمالا من المشاهير

2


الحصول على
 
قائمة معالجة سبا هي طريقة واحدة للاسترخاء بعد عطلة الاعياد. ولكن الخيار أكثر سهولة في الميزانية هو تحويل حمامك الخاص إلى ناد صحي خاص . وهنا كيف.


  



الآن واخيرا انتهت ذروة العمل بدأنا باجازة نهاية الاسبوع ، و حان الوقت لإعادة شحن البطاريات الخاصة بك ، حتى لو كان فقط ل مدة ساعة أو ساعتين .

 هذا هو السبب لنضارة المشاهير هي من هذا القبيل انهم من المشجعين لعلاجات السبا - أنها يمكن أن تكون مجهولة المصدر ونسيان أبحث مثالية لل الكاميرات لفترة من الوقت ، على الأقل حتى الخروج إلى موقف للسيارات . واحدة من أكثر المنتجعات نجمة رصع ( و خاصة )  في لوس انجليس هو لو سبا في فندق سوفيتيل - انها وجهة مفضلة لل قائمة الجهات الفاعلة ، الموسيقيين الحائز على جائزة غرامي ، و نجوم الراب .

 
الأحدث والأكثر شعبية العلاج لو سبا ،  ويبدأ مع حمام فاخر في حوض العلاج بالألوان . هذا هو حوض خاصة انها مصنوعة مع توهج ألوان مختلفة للمساعدة في تخفيف التوتر والقلق ؛ الألوان الباردة مثل الأزرق و البنفسجي ، على سبيل المثال ، وقد ثبت فعاليتها لخفض ضغط الدم ، وتخفيف توتر العضلات ، والتخفيف من القلق . حتى تتناثر زهور اللافندر سحقت في الحمام. بعد ذلك ، يأتي عمل  فني يقشر الجسم بأكمله مع السكر العضوي و الزيوت الأساسية مثل خشب الأرز ، البرغموت ، نجيل الهند ، و اللافندر. أخيرا ، يتم تطبيق قناع الطين سيدونا الجسم وبعدها تلف  في بطانية .

www.arbteb.com
 

 

 

 

إنشاء ناد صحي خاص بنفسك مع هذه الخطوات : 

 

حرق الشموع الملونة والمعطرة  لضبط المزاج ،  إيقاف تشغيل ضوء الحمام بنفس القوة ,فقط اجعله باهتا ( فقط للتأكد من أنك لا تزال ترى ، حتى لا تنزلق  داخل أو خارج الحوض ) وتضع  الشموع الخاصة  بالقرب من الحوض. يضيف  لمسة ابداعية  إضافية ،  وبعدها قومي /  قم  يرش زهور اللافندر المجففة  او اي زوهر ترى انها جميلة المنظر في الحمام الخاص بك .


الان استخدمي  السكر أو الملح لفرك جسدك . حاول وجود هذه الاشياء في  الحمام ليفة من خشب الارز   لفرك الجسم ، والذي يحتوي على زبدة الشيا و زبدة أو أهافا ، خشب الأرز ، الذي يذوب في محلول كما يمكنك استخدامه .الانتهاء مع قناع الطين الجسم . محاولة تنشيط الجسم أهافا قناع الطين ، والذي يحتوي على الطين البحر الميت و الأعشاب البحرية لتليين البقع الجافة مثل تلك الموجودة على المرفقين والركبتين. لترطيب عميق ، والتفاف هذه المناطق في منشفة دافئة لمدة 15 دقائق، ثم شطفالجسم بالماء.


انت الان بنضارة جسمك تضاهي المشاهير



::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة: ,
التعليقات
0 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 0 ]


تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top