Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

أطباء نفسيون: السيدة الجميلة يجب أن تتزوج رجلا متزنا نفسيا

adv her adv her2

طب العرب .... فريق العمل


يؤكد الأطباء النفسيون أن تأثير المرأة الجميلة خطير على الرجال، ويؤكدون أنها تصيب الرجل بالتوتر لأن جمالها يصيبه بنوع من عدم التركيز ، لذا يؤكد الأطباء على ضرورة أن يكون هذا الرجل به العديد من الصفات حتى يمكنه الارتباط بها دون مشاكل نفسية.. وهنا نتعرف على الرأى الطبى فى هذا الأمر.


وفى هذا الموضوع يحدثنا الدكتور أمجد العجرودى استشارى أمراض الطب النفسى بالمجلس الإقليمى للطب النفسى مشيرا إلى أن المرأة التى وهبها الله تعالى قدرا من الجمال له العديد من التأثيرات النفسية على الرجل بشكل عام، وأكدت العديد من الأبحاث السابقة مدى تأثير الجميلات على الرجال ولكن يجب ذكر أن المرأة الجميلة تصيب الرجل بنوع من فقدان التركيز وعدم الانتباه أو بعض التوتر سواء كان لمده قصيرة أو طوية.


وهنا يؤكد أطباء النفس أن على الرجل الذى يقرر أن يرتبط بالمرأة التى لديها قدر من الجمال أن يكون متزنا نفسيا ولديه درجة عالية من الثقة بالنفس وحسن التصرف، وألا يكون قليل الثقة بالنفس أو ضعيف الشخصية لأنه قد يواجه العديد من الأزمات النفسية بسبب جمال امرأته.


ويجب على كل زجل تزوج من امرأة جميلة أن يحافظ على توازنه النفسى وألا يضع جمالها نصب عينيه ويسير عليه كل تصرفاته تجاهها لأن فى بعض الحالات قد يغضب الرجل على المرأة ويظهر ذلك فى تصرفاته بسبب جمالها دون أن يدرى أو يصرح بذلك.. لذا عليه المحافظة على اتزانه.

اقرأ مواضيع اخرى
::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة:
التعليقات
0 التعليقات

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top