Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

أفضل الطرق لإزالة أحمر الشفاه

adv her adv her2

طب العرب .... فريق العمل

 

يعتبر أحمر الشفاه من العناصر الرئيسية في الطلة اليومية للسيدات، لكن من الممكن أن تواجه بعض السيدات صعوبةً في عملية إزالة بعض أنواع أحمر الشفاه، فتعالي معنا لنتعرف على أفضل الطرق لإزالة أحمر الشفاه.

• القطن المبللة بماء الورد: هي أقدم طرق إزالة الماكياج طبيعياً، التي أثبتت نجاحها على مدار السنين، لذا يمكنك إحضار القليل من ماء الورد، لتبللي قطعة من القطن فيه، وابدئي بإزالتها طبقة المستحضر عن الشفاه العلويّة والسفلية بصورة رقيقة جداً، بسبب طبيعة الشفاه، وبهذا تزيلين عنها الماكياج وترطبين الشفاه في الوقت نفس. 

 

• الفازلين: الذي يعد مثالياً جداً للعديد من الاستعمالات الجماليّة بما فيها إزالة الماكياج، لأنّ يتميّز بتركيبة غنيّة تزيل ماكياج الشفاه، مهما كان قوياً، وهنا عليك وضع الفازلين على شفتيك لمدّة عشر دقائق، ومن ثمّ إزالته بمحرمة ورقيّة، ووضعه مرّة أخرى، وللمدة نفسها، من أجل التخلّص من الترسبات. حتّى ولو كانت هذه الطريقة تتطلب وقتاً، إلا أنّ استعمالها يمنح بشرتك علاجاً لتشققاتها، إلى جانب إزالة اللون عنها.

• زيت الزيتون: هذا المستحضر الملك في مجال العناية بالجمال، سواء في البشرة أو الشعر أو الجسم أو الماكياج، يعد مادة مثالية لإزالة أحمر الشفاه الأحمر عن شفتيك، خصوصاً بعد وضعه لمدة عشر دقائق، وإزالته برفق عن شفتيك، وبهذا تقدمين عناية مثاليّة لهما، لأنّ زيت الزيتون يتسرّب برقّة إلى الشفاه، ليمنحها الترطيب واللمعان المطلوب. 

 

اقرأ مواضيع اخرى
::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة: ,
التعليقات
0 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 0 ]


تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top