recent
أخبار ساخنة

جمال المرأة يحسن نفسية الرجل

JAD
الصفحة الرئيسية

طب العرب .... فريق العمل

 ينشد الجمال كل إنسان فى الحياة ويتمناه، خاصة الرجال فهم يتمنون دوما أن تكون شريكة حياتهم جميلة، فأغلب الأرقام تشير إلى أن معظم الرجال يفضلون الارتباط بفتاة جميلة عن متوسطة الجمال، ولهذا التمسك وهذه الرغبة أصل نفسى لما يضفيه الجمال من أثر فى نفس الرجل، مما يجعله راغبا دوما فى الارتباط بامرأة تتمتع بالجمال.


حدثنا الدكتور محمد منصورى استشارى الأمراض النفسية والعصبية بمستشفى هدوء، عن سبب رغبة الإنسان دوما فى الارتباط بمن تتمتع بقدر من الجمال، وهل الأمر نسبى من شخص إلى آخر أم هو ثابت.


وأشار إلى أن كل إنسان يرغب فى الوصول إلى القمة فى كل شىء، ويرى الرجل فى جمال المرأة، حسب وجهة نظره، ومن خلال رؤيته لها بديلا جيدا عن أشياء أخرى كثيرة ينشدها.


وأوضح أن الجمال لدى الكثير من الرجال هو المطلب الأول والأساسى، لأن على أساسه يمكن تناسى الكثير من العيوب والمشكلات التى قد تقابله، وهذا الجمال من وجهة نظره هو تعويض كبير له عن أى مشكلة أخرى، ولكن الأمر بكل تأكيد نسبى بين رجل ورجل آخر، وذلك لأن تفسير الجمال غير محدد، ولكن هو ما يسر النفس، ولأن الجمال يهدئ من نفسية الرجل ويجعله أكثر تفاؤلا وسعادة، وهو سر تمسكه بالارتباط بالجميلات.

اقرأ مواضيع اخرى
google-playkhamsatmostaqltradent