Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

لماذا أنا متعب جدا؟ 10 الأسباب المحتملة من التعب

adv her adv her2
طب العرب - فريق العمل
لماذا أنا متعب جدا؟ 10 الأسباب المحتملة من التعب
عندما حان الوقت لرؤية الطبيب حول استنفاد الوقت  الخاص بك اولا

هل تشعر بالتعب طوال الوقت؟ الكثير من الناس. تشعر بها كعلامة من الأوقات مكتظا بالناس لدينا.

يمكن الحصول على الطاقة الخاصة بك مرة أخرى تكون أبسط مما كنت تعتقد. تبدأ من خلال رؤية ما إذا كنت يمكن أن تتصل إلى الأعلى ثلاثة أسباب لنضوب الشعور.




أعلى 3 أسباب
الأسباب الأكثر شيوعا ل الشعور بالتعب و العادات حول اليومية.

1 . ما تأكله. يمكن التوصل ل نتائج عكسية مع الكافيين والسكر ، حيث ان الكافيين والسكر يشعرك بالمزيد من التعب كما ان  مستويات السكر في الدم تتذبذب بشكل متهور . بدلا من ذلك، حاول موازنة التغذية ،واتبع نظام غذائي صحي مليء بالفواكه والخضار و البروتين الهزيل . " معظم الناس يشعرون انهم أقل شعورا  بالتعب إذا كانوا اتبعوا نظام غذائي صحي "، ويقول د. فريد رالستون ، دكتوراه في الطب، الرئيس السابق للكلية الأميركية لأطباء . " الأكل الصحي يعني ان عليك أيضا أن تحمل وزنا أقل ، والسمنة هي مساهم كبير في التعب.
2 . وكمية النوم.، لم تكن تعتقد هذا  أليس كذلك؟ كثير من الناس لا يحصلون على قسط كاف من النوم . إذا كنت واحدا منهم ، فتجنب الكافيين والكحول في ساعات فقط قبل النوم ، وإيقاف التلفزيون قبل النوم ، والحفاظ على غرفة نومك هادئة و مريحة.
3 . كمية ممارسة الرياضة. بحيث ان الرياضة تجعل الجسم اكثر تعبا لكنها  صفة مفضلة للتعب السهل القديمة غير العادية، و ممارسة نشطة . إنهاء قبل ثلاث ساعات على الأقل قبل النوم ، بحيث يكون لديك الوقت ل تهدأ .
إذا كنت تعتقد أن ذلك مجرد ممارسة تجعلك أكثر بالتعب، هناك أخبار جيدة : التمرين يولد الطاقة. تقريبا وقد وجدت جميع الدراسات التي بحثت في هذه المسألة الشيء نفسه: الناس المستقرة الذين يبدأون ممارسة تشعر التعب أقل بكثير من أولئك الذين يبقون الخمول. انها واحدة من تلك الحقائق من المستغرب : مزيد من التحرك وستحصل على المزيد من الطاقة.
توصي رالستون الحصول على 40 دقيقة من التمارين على الأقل أربعة أيام في الأسبوع ، لتحصل على الذهاب.
تفعل ذلك، و بعد شهر من الآن ، يجب أن تلاحظ بعض التحسن . تبقي معه لمدة ثلاثة إلى ستة أشهر أكثر من ذلك، ويجب أن يشعر على نحو أفضل بكثير.
إذا كنت تتبع ممارسة الوصفة الخاصة بك ل مدة شهر على الأقل - و كنت أيضا صنع ما يكفي من الوقت للنوم - و كنت لا تزال تشعر رديء ، والنظر في أسباب أخرى ، ينصح رالستون .ويمكن أن يكون شيئا آخر ؟
الأسباب الأكثر شيوعا ل ذلك الشعور بالتعب طوال الوقت هي تلك ناقشناه للتو. لا تبدأ التفكير في أن كنت قد حصلت على حالة طبية حتى كنت قد حاولت تلك الاستراتيجيات و أعطاهم حقا فرصة.
إذا كنت لا تزال تشعر استنفدت، سوف تحتاج إلى التحقق مع مقدم الرعاية الصحية الخاص للنظر في ذلك .
يرتبط التعب المزمن إلى العديد من الظروف الطبية المختلفة ، مثل :
4 . فقر الدم. "هذا هو سبب شائع جدا من التعب وسهلة للغاية للتحقق مع اختبار دم بسيط ، " تقول ساندرا Fryhofer ، دكتوراه في الطب، و جامعة إيموري أستاذ مشارك في الطب السريري . واضاف "انها مشكلة وخاصة بالنسبة للنساء ، وخاصة أولئك الذين يعانون من فترات الطمث الثقيلة. " يمكنك علاج فقر الدم مع اتباع نظام غذائي غني بالحديد ، والثقيلة في اللحوم والظلام، الخضر الورقية ، أو المكملات الغذائية إذا كان لديك نقص الحديد المزمن.
 


5 . النقص في المواد الغذائية الرئيسية، مثل البوتاسيوم. مرة أخرى ، وهذا يتم التحقق بسهولة مع اختبار الدم.

6 . مشاكل الغدة الدرقية . الإفراط في الغدد الدرقية و تحت نشطة على حد سواء يمكن أن يسبب التعب، و يقول Fryhofer . فحص الدم ل مستواك من هرمون الغدة الدرقية يمكن أن تساعد في تقييم وظيفة الغدة الدرقية الخاص بك.
7 . مرض السكري. الناس الذين لديهم مرض السكري غير المنضبط " مجرد سهل لا أشعر أنني بحالة جيدة "، ويقول Fryhofer . " إذا كنت تشعر draggy و كنت أيضا وجود أو عدم وضوح الرؤية الكثير من التبول، و يجب أن تحصل على فحص مع أن فحص الدم . "

8 . الاكتئاب. إذا رافق مشاعرك من الحزن و الإرهاق وفقدان الشهية ، وكنت للتو لا يمكن العثور على أي متعة في الأشياء التي تتمتع مرة واحدة ، قد يكون الاكتئاب . أن لا تبقي لنفسك . طبيبك ، أو المعالج ، يمكن أن تبدأ أنت في الطريق إلى الشعور بشكل أفضل .
9 . مشاكل النوم. إذا كنت تشعر أبدا راحة ، ولا شيء يبدو لإصلاح ذلك ، قد ننظر إلى زيارة مختبر النوم ، وخاصة إذا كنت تشخر . الشخير يمكن أن يكون جزءا من توقف التنفس أثناء النوم الانسدادي ، حيث توقف الناس عن التنفس لفترة وجيزة عدة مرات في الليل. هناك علاجات لذلك.
10 . أمراض القلب غير مشخصة . التعب يمكن أن يكون علامة على مشاكل في القلب ، وخاصة في النساء ، ويقول رالستون . " إذا كان لديك مشكلة مع ممارسة استخدمته للقيام بسهولة، أو إذا كنت تبدأ الشعور سوءا عند ممارسة ، وهذا يمكن أن يكون العلم الاحمر ل متاعب في القلب ، وإذا كان لديك أي شكوك ، راجع طبيبك . "
 
::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة: ,
التعليقات
0 التعليقات

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top