Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

للممحاة استخدامات متعددة تعرفي عليها

adv her adv her2
طب العرب - فريق العمل
نتعرف سوية في هذا المقال على الاستعمالات الغريبة لممحاة قلم الرصاص، هذه الممحاة الصغيرة حجماً العظيمة فعلاً، والتي تقوم بالعديد من الوظائف التي أهمها:
• تحمي أقراط الأذن: بعد إضاعة سدّة أقراط أذنيك، قد تمضين ساعات وساعات منحنية أمام علبة مجوهراتك وأكسسواراتك تبحثين لهما عن مُثبّت على مقاسهما، والكارثة تحلّ عندما لا تجدي ما يلائمهما فتظنين أنّ حُرمت من وضعهما مجدداً. ولكن الحال سيختلف جذرياً في حال استعنت بقطعة صغيرة من الممحاة التي ستُثبّت لك أقراطك لليوم بأكمله بمتانة ستفاجئك.
• تنظيف الإكسسوارات: دائماً في سياق الإكسسوارات ولكن هذه المرّة في تنظيفها وتعزيز اشراقتها ولمعانها خصوصاً المعدنية منها، على أن تفركي القطع بواسطة الممحاة، فالجسيمات التي يشكّل منها مطاط الممحاة ستمتصّ الزيوت والبصمات التي تسبب لأكسسواراتك البقع الداكنة.
• إصلاح خدوش الشاشات: لن تصدّقي مفعول الممحاة الصغيرة في إصلاح خدش كبير على شاشة تلفاز، لابتوب أو هاتف جوال دفعت ثمنه الآلاف، وقد يتسبب فيه الجرح بإحباطك، النصيحة تقول: افركي الشاشة بالممحاة لأنّ احتكاكهما سيساهم في ذوبان جزئيات من الممحاة داخل خدش الشاشة فتجدي أنّها اصطلحت بسرعة.
• تنظيف الجدران والفينيل: بدلاً من حفّ البقع بالصابون والمياه وقبل قرار استبدال الفينيل مثلاً أو إعادة طلاء الجدار، نظّفي البقعة بواسطة الممحاة وأعيدي الكرّة وستكتشفين فاعلية النتيجة.
::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة:
التعليقات
0 التعليقات

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top