Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

حساسية العيون ... مؤثرة جدا

adv her adv her2
طب العرب - فريق العمل           فيسبوك          #طب_العرب


فهم الحساسية العيون


تسبب حساسية العين الحمراء، عيون منتفخة؟ لستم وحدكم - الملايين من الناس جول العامل يعانون من حساسية العين، أو التهاب الملتحمة التحسسي. وضغط المناطق الباردة يمكن أن أعطيك حل سريع قبل أن يتوجه في الأماكن العامة. ولكن من أجل الإغاثة على المدى الطويل، تحتاج إلى تحديد مسببات وعلاج الأعراض.







   أعراض حساسية العين


يمكن أن تتضمن الأعراض احمرار في بياض العين أو الجفن الداخلي. علامات أخرى: حكة في العيون، تمزق، عدم وضوح الرؤية، حرقان، وتورم الجفن، والحساسية للضوء. يمكن أن تحدث حساسية العين وحدها أو مع الحساسية الأنفية وحالة حساسية الجلد
الأكزيما. السبيل الوحيد لنعرف على وجه اليقين ما اذا كان حساسية العين هو أن نرى الطبيب.










لماذا الحساسية تجعل العيون حمراء ؟؟


حساسية العين تحدث عندما تتعرض عينيك إلى اشياء تسببها مثل وبر االحيوانات الأليفة أو حبوب اللقاح. وعند ذلك هناك خلايا في عينيك تسمى الخلايا البدينة تبدأ بإفراز الهستامين والمواد الكيميائية الأخرى، مما تسبب الالتهابات. النتيجة: حكة، احمرار، وعيون دامعة حساسية.



لا تفرك عينيك

قد يكون مغريا، ولكن يمكن فرك العينين وحكة جعل الامور اكثر سوءا. فرك عينيك قد يسبب الخلايا البدينة لاطلاق سراح المزيد من المواد الكيميائية التي تسبب عينيك إلى حكة في المقام الأول! بدلا من ذلك، اتخاذ العدسات اللاصقة من أصل (إذا كنت بسها)، وتجنب ماكياج العيون، وتطبيق كمادات باردة لعينيك. غسل اليدين في كثير من الأحيان.




::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة: , ,
التعليقات
0 التعليقات

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top