Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

أهمية استخدام الفوط اليومية

adv her adv her2



الفوط اليومية هي عبارة عن فوط أرق وأصغر من الفوط العادية التي تستخدم خلال فترة الحيض. وتلصق هذه الفوط بالملابس الداخلية عبر مادة لاصقة لزجة للمساعدة على إبقائها في مكانها، وتكون رقيقة جدا. ويذكر أن هذه الفوط مصنوعة من مادة ناعمة وماصة للمساعدة على الحفاظ على الشعور بالجفاف والنظافة.
تستخدم هذه الفوط خصيصا لنظافة المنطقة الحساسة الأنثوية. فالنساء عموما يستخدمنها عندما تحصل لديهن إفرازات مهبلية، منها الإفرازات المخاطية الزائدة. كما وأن هناك أيضا من يستخدمنها بشكل يومي.




وتاليا أهم الأسباب لاستخدام هذه الفوط:
● امتصاص الإفرازات المهبلية التي يصاحبها شعور بالرطوبة واللزوجة. وتعد هذه الإفرازات أمرا طبيعيا على مدار الشهر. فالفوط اليومية تجعل المرأة تشعر بالراحة، كما وتحافظ على نظافة ملابسها الداخلية.
● الإجراء احتياطي، إذ أنها تعمل على الاستعداد لما هو غير متوقع. فإنه ليس من غير المعقول أن تحيض المرأة، والفتاة خصوصا، في أوقات غير متوقعة، وخاصة في المرات القليلة الأولى من الحيض.
● التقاط فيض الدكة، فهذه الفوط تستخدم بشكل فعال لدى مستخدمات الدكة، إذ يكون من المهم أن يكون هناك خطة احتياطية. فالفوط اليومية يمكن أن تلتقط فيض الدكة، ما يساعد على إبقاء الملابس الداخلية نظيفة وجافة.
● امتصاص العرق والرطوبة، فخلال التدريبات المرهقة أو ممارسة الرياضة وفي الأيام الحارة والرطبة، يكون العرق في الملابس الداخلية مزعجا. أما الفوط اليومية، فتمتص الرطوبة، وتسحبها تحت السطح للمساعدة على الشعور بالانتعاش.





● الفوط اليومية تأتي رقيقة وناعمة فبالكاد تتم ملاحظة وجودها، ما يمنح القدرة على الاستمتاع بالوقت والطاقة للتركيز على متعة الأشياء. ويجب أيضا أن تستبدل الفوطة بعد التبول أو كل ساعتين لأن هذه الإفرازات والمخاط هي في الحقيقة أوساخ يتم خروجها بشكل طبيعي عن طريق المهبل. فإن لم تستبدلل الفوطة بعد التبول، فإن البكتريا والأوساخ تخلط معا وتتراكم في الفوطة.  
::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة: ,
التعليقات
0 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 0 ]


تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top