recent
أخبار ساخنة

الحزن والأسى والفجيعة ليست مثل الاكتئاب

الحزن والأسى والفجيعة ليست مثل الاكتئاب.

 
 قد يتفاقم حزن الشخص بسبب وفاة أحد أفراد أسرته ، أو فقدان الوظيفة ، أو إنهاء العلاقة. من الطبيعي أن تشهد حزنًا أو حزنًا ردًا على ظروف مماثلة. أولئك الذين عانوا من الخسارة قد يصفون أنفسهم بأنهم "مكتئبون".
 ومع ذلك ، فإن الحزن يختلف عن الاكتئاب. الحزن عملية طبيعية وفردية تشترك في بعض خصائص الاكتئاب. قد يولد الحزن والاكتئاب حزنًا شديدًا وتراجعًا عن المجهود اليومي. كما أنها متميزة في عدد من الطرق
 

 في حالة الألم ، تتضخم المشاعر المؤلمة ، تختلط باستمرار بذكرى الراحلين السعيدة. تقل الحالة المزاجية و / أو الفائدة (المتعة) خلال فترة النضج لمدة أسبوعين في حالة الاكتئاب الشديد.
 نغمة- احترام يتم حفظها باستمرار طوال الكرب. إن المشاعر التي لا قيمة لها وبغض النبرة من الأمور النموذجية في الاكتئاب الشديد.
عند السماح في أحلام اليقظة "بالانضمام" إلى أحد الأحباء الراحلين ، قد تظهر دراسات عن الموت. في حالة الاكتئاب الشديد ، تتحول الدراسات إلى إنهاء حياة المرء لأن المرء يشعر بالفراغ أو أنه لا يستحق العيش ، أو لأن المرء غير لائق للتعامل مع معاناة اليأس.
 
 الحزن والاكتئاب شعوران قد يحضران. يمكن أن يساهم موت أحد الأحباء أو فقدان الوظيفة أو الوقوع ضحية لاعتداء جسدي أو مأساة كبيرة في الإصابة بالاكتئاب لدى بعض الأشخاص. يكون الحزن المصحوب بالاكتئاب أكثر حدة ويستمر لفترة أطول من الحزن.
من الضروري التمييز بين الحزن والاكتئاب حتى يتمكن الناس من الحصول على الرعاية والدعم والعلاج الذي يتحملونه.



ارسل هذه الصفحة
الحزن والأسى والفجيعة ليست مثل الاكتئاب
JAD

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent