recent
أخبار ساخنة

كيف يمكنك التخلص من دهون وترهلات البطن بطريقة طبية آمنة؟

JAD
الصفحة الرئيسية
هل تعانين من البطن؟ هل تشعرين بالخجل عن ارتداء أى ملابس هل قمت باتباع أنظمة عديدة من الريجيم وفشلت هل قمت بعمل رياضة ثم توقفتى فجأة ؟ هناك طرق حديثة ظهرت تخلصك من هذه البطن أو "الكرش" ومن الترهلات أيضا دون عناء. 

الدكتور طارق رشدى، أستاذ التغذية الإكلينيكية والسمنة بقصر العينى يقدم لك طريقة للتخلص من البطن حيث يقول : السمنة تعتبر الكابوس الذى يؤرق الكثير من المرضى فى جميع الأعمار رجالا وإناثا ويوجد الآن الكثير من الطرق والأساليب العلمية الحديثة التى تساهم وتساعد فى علاج الكثير من المرضى، حيث يوجد الآن أحدث تكنولوجيا للتخلص من الدهون الموضعية فى المناطق المختلفة ولاسيما البطن " الكرش " والذى يعتبر القنبلة الموقوتة والذى يسبب أمراض القلب والضغط والسكر والعمود الفقرى والركب ويتم ذلك عن طريق موجات الليزر البارد والذى يعتبر آمنا فى استخدامه بطول موجة 550 والتى تعمل على إزالة الدهون فى هذا الطول الموجى حيث يتم اختراق الخلية الدهنية لتفريغها من الدهون التى تحتوى عليها بعد تحويلها من دهون ثلاثية لا تذوب إلا فى الدهون إلى دهون أحادية تذوب فى الماء ليتم التخلص منها بفاعلية عن طريق البول والعرق بنفس الطريقة الطبيعية التى يتم إنقاص الوزن بها سواء بالرياضة أو باستخدام نظام الريجيم ولكن مع اختيار المناطق التى يتم إذابة الدهون منها.

وأمان الليزر يكمن فى أنه يتم استخدامه من 20 عاما فى مجال العلاج الطبيعى فهو مثبت فعاليته وأمانه التام منذ القدم دون حدوث أى مضاعفات جانبية ويمكن التخلص من البطن نهائيا خلال من 4 : 8 جلسات ولكن حسب درجة السمنة وحسب درجة تحوصل الدهون بالمنطقة المراد التخلص منها مع شد الترهلات وبدون حدوث أى ترهلات جديدة وهذه المناطق التى يتم استخدام هذا النوع من العلاج فيها تتحول إلى مناطق إذابة دهون بدلا من مناطق تخزين شحوم بعد اكتمال الكورس.

ويؤكد الدكتور طارق أن الليزر لا يسبب أى ألم أثناء أو بعد الجلسات ولا يحتاج لأى تخدير وهو بمثابة شفط دهون طبى وليس جراحيا وهو من أحدث ما توصل إليه العلم عالميا.

وننصح المريض بشرب كميات كبيرة من الماء بعد جلسات الليزر للتخلص من الدهون التى تم تكسيرها كما يمكن استخدام الليزر البارد على جميع أنحاء الجسم الأخرى مثل الذراعين أو الأرداف والفخذ والصدر بالنسبة للرجال. 
ارسل هذه الصفحة
كيف يمكنك التخلص من دهون وترهلات البطن بطريقة طبية آمنة؟
JAD

تعليقات

6 تعليقات
  • Gratis Räumung13 مارس 2012 في 4:03 م

    بارك الله بكم

    حذف التعليق
    • Räumung wien30 أبريل 2012 في 11:31 ص

      نصااائح فيمة الف شكر

      حذف التعليق
      • noha wajeeh Mahmoud photo
        noha wajeeh Mahmoud14 سبتمبر 2012 في 7:10 م

        يعطيكم العافية على المعلومات القيمة

        حذف التعليق
        • عبد الفتاح19 سبتمبر 2012 في 5:11 م

          نصائح رائعة شكرا لكم واتمنى من الجميع ان يستفيد منها

          حذف التعليق
          • فايز كناكرية19 سبتمبر 2012 في 5:38 م

            طرق طبية امنة ومفيدة شكرا لكم

            حذف التعليق
            • خوله السويطي20 سبتمبر 2012 في 12:27 ص

              شكرا ولكن العوده الى الطبيعه افضل

              حذف التعليق

              google-playkhamsatmostaqltradent