Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

الآثار الصحية الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس

adv her adv her2
طب العرب - فريق العمل

الأشعة فوق البنفسجية في ضوء الشمس ، على الرغم من المصدر الرئيسي ل فيتامين D3 مقارنة مع النظام الغذائي، و غير مطفرة . المكمل الغذائي مع فيتامين D3 فيتامين (د) لوازم دون هذا التأثير التشوهات الخلقية ،

***** اوعدينا تفحصي فيتامين (((د))) ****


 ولكن يتجاوز الآليات الطبيعية التي من شأنها أن تمنع تعاطي جرعات زائدة من فيتامين D المولدة داخليا من أشعة الشمس. ضوء الشمس هو المصدر الرئيسي ل فيتامين D - إنتاج الأشعة فوق البنفسجية B الإشعاع ، والتي لديها مجموعة واسعة من الآثار الصحية الإيجابية ، بما في ذلك احتمال تثبيط نمو بعض أنواع السرطان.

نقص فيتامين (د) يتسبب في زيادة وزن السيدات


 من ناحية أخرى ، ومن المعروف التعرض لأشعة الشمس على المدى الطويل لتترافق مع تطور سرطان الجلد ، شيخوخة الجلد ، وقمع المناعة، و أمراض العيون مثل إعتام عدسة العين. كما تم المرتبطة التعرض للشمس مع توقيت التوليف الميلاتونين ، وتخفيض خطر الاضطرابات العاطفية الموسمية . وهناك عدد من المنظمات الصحية العامة للدولة التي يجب أن يكون هناك توازن بين مخاطر و جود الكثير من المخاطر من وجود ضوء الشمس قليلا جدا. هناك إجماع عام على أن حروق الشمس ينبغي دائما تجنبها.

نقص فيتامين ب12 قد يسبب فقدان العظام

في الولايات المتحدة، مستويات المصل 25 ( OH ) D3 هي أقل من المستويات الموصى بها لأكثر من ثلث الرجال البيض ، مع انخفاض مستويات المصل في النساء و الأقليات في معظم . هذا يشير إلى أن نقص فيتامين (د) هو مشكلة شائعة في الولايات المتحدة.وفقا ل المعاهد الوطنية الأميركية لل صحة مكتب المكملات الغذائية ، يمكن لمعظم الناس في الولايات المتحدة تلبية احتياجاتهم فيتامين (د) من خلال التعرض لأشعة الشمس ، على الرغم من أن جزءا كبيرا ديك المصل 25 ( OH ) D3 مستويات أقل من التوصيات.
فوائد أخرىهناك بعض الأدلة على أن التعرض للضوء الساطع يقلل من الاضطرابات العاطفية الموسمية ، وأنه هو العلاج القياسية لبعض اضطرابات النوم الإيقاعي . هناك أبحاث حول إمكانية التعرض لأشعة الشمس الحد من ارتفاع ضغط الدم و الإصابة بأمراض القلب. وفقا ل تجارب الدكتور ريتشارد ويلر ، يعمل الجلد مثل تخزين أكسيد النيتريك ، NO ، والتي يتم تحريرها إلى الدم عند التعرض للأشعة فوق البنفسجية
المخاطرعلى الرغم من أهمية الشمس ل تخليق فيتامين (د) ، فإنه من الحكمة للحد من التعرض لأشعة الشمس من الجلد و الأشعة فوق البنفسجية من دباغة سرير . وفقا لتقرير برنامج علم السموم الوطني على المواد المسرطنة من وزارة الصحة والخدمات البشرية، واسعة الطيف الأشعة فوق البنفسجية هي مادة مسرطنة يعتقد أنها تساهم في أكثر من نحو 1.5 مليون سرطانات الجلد و فاة 8،000 بسبب سرطان الجلد المنتشر التي تحدث سنويا في الولايات المتحدة. العمر أضرار الأشعة فوق البنفسجية على الجلد التراكمي مسؤولة أيضا إلى حد كبير لبعض الجفاف المرتبط بالعمر و التغييرات التجميلية الأخرى .ومن غير المعروف ما إذا كان ديمستوى sirable من التعرض لأشعة الشمس العادية التي لا يفرض وجود (أو الحد الأدنى ) خطر سرطان الجلد مع مرور الوقت. الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية ينصح أن التدابير photoprotective اتخاذها، بما في ذلك استخدام واقية من الشمس ، كلما يتعرض احد لأشعة الشمس.التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس الضوئية ، وخاصة الأشعة فوق البنفسجية الشديدة ، قد تكون مرتبطة إلى إعتام عدسة العين و مستويات عالية من الضوء المرئي عالي الطاقة قد تكون مرتبطة إلى سن بتحلل البقعة الصفراء . انظر أيضا عمى الثلج .
::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة: ,
التعليقات
0 التعليقات

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top