Your ADV Here
1111111111
eeeeeeeeeeee

خلايا القلب تعيد بناء نفسهابعد الذبحة أو الجلطة!!

adv her adv her2

خلايا المنشأ للبالغين قد تساعد على اصلاح الانسجة التالفة في القلب من النوبات القلبية وفقا لنتائج دراسة جديدة أن ينشر في كانون الاول / ديسمبر 8 العدد من دورية الكلية الاميركية لامراض القلب. نتائج المرحلة الأولى من الدراسة تظهر الخلايا الجذعية من النخاع العظمي تظهر المانحة لمساعدة المرضى بنوبة قلبية استرداد أفضل من خلال زراعة أوعية دموية جديدة لجلب المزيد من الأكسجين إلى القلب.

المركز الطبي بجامعة روش هو الوحيد من بين ولاية إيلينوي ، وموقع واحد من 10 مركزا في القلب في جميع أنحاء البلاد التي شاركت في 53 مريض ، مزدوجة الأعمى ، وهمي تسيطر عليها المرحلة الأولى من المحاكمة. الاندفاع الآن تسجيل المرضى حاليا للمرحلة الثانية من الدراسة.

ويقول الباحثون هو أقوى دليل حتى الآن يشير إلى أن الخلايا الجذعية البالغة يمكن في الواقع أن تفرق ، أو تتحول إلى خلايا القلب لاصلاح الضرر. وحتى الآن ، فقد كان يعتقد أن الخلايا الجذعية الجنينية فقط يمكن أن تفرق في القلب أو خلايا جهاز آخر.

"وتشير النتائج إلى علاج جديد واعد لمرضى النوبات القلبية التي يمكن أن تقلل وفيات وتقلل من الحاجة إلى عملية زرع قلب" ، قال الدكتور غاري شاير ، رئيس راش مختبر قسطرة القلب ، والباحث الرئيسي في الدراسة راش.

في المرحلة الأولى من الدراسة ، وهي مجموعة من 53 مريضا الذين اصيبوا بأزمات قلبية في الأيام العشرة السابقة وردت الكبار الخلايا الجذعية الوسيطة وظلوا قيد الدراسة وثيق لمدة عامين.

والخلايا الجذعية الوسيطة (لجنة السلامة البحرية) تم حصادها من نخاع العظام من المانحين البالغين الأصحاء. هذه الخلايا لديها القدرة على النمو لتصبح خلايا ناضجة القلب والأوعية الدموية الجديدة. مماثلة لفصيلة الدم الإخراج ، والخلايا الجذعية mescenchymal لها ميزة أنها يمكن أن تكون مأخوذة من نخاع العظم من متبرع لا علاقة لها دون الحاجة إلى أن يقابله نوع الدم.

بعد أن تم استخراج الخلايا الجذعية ، وتنقيته من قبل الشركة المصنعة للمخدرات هم أوزوريس التداوي في صياغة لتوصيل الأوردة ويدعى Prochymal. المرضى كانت تدار من ضخ إما Prochymal أو الوهمي بمثابة حقن في الوريد في الذراع أو الساق. للحيلولة دون تحيز ، لا المريض ولا يعرف الطبيب الذي حصل على الخلايا الجذعية ، والذين تلقوا العلاج بدواء وهمي.

في هذه الدراسة ، والمرضى الذين حصلوا على خلايا جذعية للبالغين وتمت مقارنة مماثلة للمرضى الذين حصلوا على حقن الدواء الوهمي الخاملة. سواء كانت تليها التصوير بالرنين المغناطيسي ومخطط صدى القلب.

بعد ستة أشهر ، والمرضى الذين حصلوا على خلايا جذعية للبالغين وأربعة أضعاف ما يحتمل أن يكون تحسين الحالة العامة ، وكانت قادرة على ضخ المزيد من الدم مع كل نبضة من المرضى من دون علاج ، كان واحد فقط في الربع كما العديد من خطورة عدم انتظام ضربات القلب ، وعانى من عدم سمية أو غيرها من الآثار الجانبية السلبية الخطيرة من العلاج.

"ويشتبه في أن لهذه الخلايا الجذعية يمكن أن يشاركوا في نمو أوعية دموية جديدة لجلب المزيد من الأوكسجين إلى القلب وتساعد على تقليل تندب من ازمة قلبية" ، قال شاير.

Echocardiograms أظهر المرضى قد تحسنت وظيفة القلب ، ولا سيما في المرضى الذين يعانون من كميات كبيرة من الضرر في القلب. المرضى أيضا تحسينات في وظائف الرئة.

وفقا لشاير ، سبب واحد لنتائج الدراسة واعدة لذلك هو أن هذه الخلايا الجذعية يمكن استخدامها دون كتابة والأنسجة لا يمنحهم استجابة مناعية ، ومتاحة لكل مريض.

ومن المزايا الفريدة للمنتج الخلايا الجذعية هي أنها تعطى للمرضى عن طريق الوريد القياسية (رابعا) الذي هو خط بسيطة وسهلة بالنسبة للمريض بالمقارنة مع العلاجات الأخرى التي تتطلب تسليم الموقع لهذا المرض عن طريق القسطرة أو فتح العمليات الجراحية ،

خلايا المنشأ للبالغين مصممة بطبيعتها لتنفيذ إصلاح الأنسجة في الناضج. ومن المعتقد أن هذه الخلايا يمكن أن تستخدم في مرضى لا علاقة لها المانحة ، ودون رفض ، مما يلغي الحاجة لمطابقة المانحة والمتلقية قمع المناعي. مرة واحدة زرعها ، وتعزيز الشفاء من خلايا الأنسجة التالفة أو المريضة.

"ومن الممكن أن يكون في المستقبل ، والمستشفيات قد تكون قادرة على الحفاظ على تجميد الخلايا الجذعية للبالغين على يد لاستخدامها على وجه السرعة في معالجة الأزمات القلبية" ، وقال شاير.

"تشير هذه الدراسة إلى أن البالغين نخاع العظام والخلايا الجذعية هي مشتقة أكثر مرونة مما كان يعتقد سابقا" ، قال شاير. "وإذا كانت الفوائد والسلامة يتم تأكيدها في oingoing المرحلة الثانية من المحاكمة ، ونحن قد يكون قريبا من العلاج ملحوظا جديدة لمرضى القلب الكبير".

الاندفاع تسعى حاليا المشاركين في المرحلة الثانية من الدراسة.

حول المركز الطبي بجامعة روش

المركز الطبي بجامعة روش هو مركز الأكاديمية الطبية التي تشتمل على أكثر من 600 سرير في المستشفى من الموظفين (بما في ذلك الاندفاع في مستشفى الأطفال) ، وجونستون بومان مركز الصحة وجامعة راش. جامعة الذروة ، مع أكثر من 1،270 طالب ، وتضم واحدة من المدارس الطبية الأولى في الغرب الأوسط ، واحدة من البلاد التي تحتل القمة كليات التمريض. الاندفاع كما تقدم الجامعة برامج الدراسات العليا في المهن الصحية والعلوم الأساسية. تجدر الإشارة إلى الذروة ليجمع بين الرعاية الصحية والأبحاث لمعالجة المشاكل الصحية الرئيسية ، بما في ذلك التهاب المفاصل وأمراض العظام ، والسرطان ، وأمراض القلب والأمراض العقلية والاضطرابات العصبية والأمراض المرتبطة بالشيخوخة.

المصدر : المركز الطبي بجامعة روش

::  تابعنا على فيس بوك  :: ::  تابعنا على تويتر  ::

اعلانك هنا
فئة:
التعليقات
0 التعليقات

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 0 ]


تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية

جميع الحقوق محفوظة © طب العرب
back to top