recent
أخبار ساخنة

اراهن أنك لا تعرف هذه الحقائق الرهيبة عن العيون. انظر لنفسك!

JAD
الصفحة الرئيسية
أشياء ربما لا تعرفها عن عينيك
قد تكون عيونك نوافذ الروح والحب ، ولكن كم هل تعرف حقا عن هؤلاء؟
قد تكون العيون نوافذ الروح ، ولكن  هل تعرف حقا عن هؤلاء؟ نحن ندرك انهم لا يمكن الاستغناء عنهما جميل ( ليس هناك شيء مثل زرع مقلة العين بأكملها، بعد كل شيء) ، ولكن ما هم مصنوعة من ؟ وماذا على شكل مقلة العين لها علاقة مع الرؤية؟ للعثور على إجابات على الأسئلة العين التي تسألها دائما  

 
أفضل أن العين البشرية قد سجل لرؤية حوالي 20/10 .وهذا يعني أن الشخص يمكن أن نرى في 20 قدما ما تبقى منا بحاجة إلى الوقوف عند 10 قدما لنرى.
  

  

وفي الوقت نفسه، من الصقور يمكن ان ترانا جميعا.ما من الصقور يمكن أن نرى في 20 قدما ، فإن علينا أن نكون في ثلاثة أقدام لنرى.
ويطلق هذا المصطلح على وجود اثنين من قزحية العين الملونة للقزحية مختلفة تغاير .القزحية تغاير وراثي ، وهذا يعني أنه يعمل في الأسرة . ومع ذلك ، إذا كنت نشأ لها نفس عيون ملونة ولكن بعد ذلك لاحظت في وقت لاحق في الحياة التي عين واحدة قد تغير اللون، والتي قد تكون في الواقع علامة على المرض ، ويجب أن يتم فحص عينيك من قبل الطبيب. ( بالإضافة إلى ذلك، الأطفال الذين يولدون بعيون مختلفة الألوان ولكن whodon't يأتون من عائلات حيث يعرف قزحية تغاير في الوجود ، كما ينبغي سحبه من قبل الطبيب في حال الاختلاف في لون العين هو علامة على المرض . )
هناك كلمة واحدة خوفا من العيون.... و انه دعا ommatophobia .
كما مؤلمة كما هو للحصول على مطعون في مقلة العين ، أعيننا في الواقع شفاء بسرعة.يمكن لبعض الجروح تلتئم في غضون 24 إلى 48 ساعة. ومع ذلك ، وهذا لا يصدق، و الألم الذي لا يطاق عندما يتم خدش العين لديه وظيفة هامة - إذا كان الصفر في عينيك يصاب ، فإنه يمكن أن تؤدي إلى العمى . حتى إذا كنت تواجه أي نوع من اصابة في العين الخاصة بك، يجب عليك مراجعة الطبيب في حال كنت بحاجة المضادات الحيوية لوقف العدوى.
فمن الممكن لعينيك للحصول على حرقة الشمس .هذا هو السبب في انه من المهم جدا لارتداء النظارات الشمسية التي تحمي من أشعة UVA و UVB . حروق الشمس للعين ليست هي نفسها كما حروق الشمس على الجلد ، حيث تكون الآثار المباشرة نسبيا مع الألم، و احمرار و تقشير . عند حدوث حروق الشمس للعين ، انها أكثر من ذلك، فترة طويلة من الزمن التدريجي ؛ فإن التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة تؤدي في النهاية إلى الأنسجة سميكة داخل العين ، والتي قد تتطلب جراحة العيون.
نعم ، فمن الممكن للبصر الخاص للحصول على " أفضل" مع تقدم العمر.ولكن هذا ليس بالضرورة أمرا جيدا ، لأنه يمكن أن يكون علامة على أن شيئا أكبر خاطئا فيما يتعلق صحتك. على سبيل المثال ، إذا كنت بدأت بها وجود وصفة طبية +3 ( حيث 0 هي الرؤية العادية ، +1 ، 2، 3، الخ يعني طول النظر و -1 ، 2، 3، الخ يعني قصر النظر) ، ولكن بعد ذلك كان لتطوير حالة من شأنها أن تؤثر في الرؤية، مثل مرض السكري، وتجعلك أكثر قصر نظر ، وهذا يمكن أن ينتهي تصحيح الرؤية الخاصة بك إلى النقطة التي ذهب من كونها +3 إلى 0 . وخلاصة القول : إذا كنت ألاحظ تغييرا كبيرا في الرؤية الخاصة بك، يجب عليك مراجعة الطبيب لمعرفة ما يجري.
مقلة العين الخاص بك هو أصغر قليلا من طابات .A طابات كنت أحصل من متجر البقالة طابات طابات الجهاز هو حوالي 27-28 ملم واسعة . متوسط ​​مقلة العين البشرية هو 24 ملليمترا واسعة .
العدسة في العين حوالي كبيرة مثل الحلوى M & M .فإن العدسة، والتي تركز على العين مثل عدسة التركيز لل كاميرا ، يجلس وراء الحق التلميذ. انها بالضبط تقريبا نفس حجم سهل M & M الحلوى. عدسة في عينيك حتى و البروتين المغطى في كبسولة، تماما مثل M & M.
وتطوير الساد في العين هو نوع من مثل وضع الفول السوداني في أن " M & M. "التفكير في الأمر باسم " الشوكولاته " في M & M تزداد صعوبة ووضع القليل من الفول السوداني.
وجود 20/20 الرؤية ليست نفس الشيء مثل وجود رؤية " مثالية " .ل ديك رؤية 20/20 يعني أن " متوسط ​​" الرؤية. فهذا يعني أنك يمكن أن ترى في 20 قدما ما يمكن للشخص العادي أن نرى في 20 قدما .
في "مراكز البصري" في الدماغ تقع فعلا في الجزء السفلي الخلفي من رأسك .هذا هو السبب إذا كنت ل تسقط من الصعب جدا على الجزء الخلفي من رأسك ، فمن الممكن أن تذهب أعمى مؤقتا. يبدأ العصب البصري في الجزء الخلفي من العين و ، من خلال سلسلة من الاتصالات ، التبديلات الصور البصرية إلى القشرة القذالي في الجزء الخلفي من الدماغ جدا .
ارسل هذه الصفحة
اراهن أنك لا تعرف هذه الحقائق الرهيبة عن العيون. انظر لنفسك!
JAD

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent